شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن واشنطن تسبق لقاء جدة بشأن أوكرانيا لا نتوقع نتائج ملموسة، صرح المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي، بأن الولايات المتحدة لا تتوقع نتائج ملموسة من اللقاء الدولي المرتقب حول أوكرانيا في جدة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن تسبق لقاء جدة بشأن أوكرانيا: لا نتوقع نتائج ملموسة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن تسبق لقاء جدة بشأن أوكرانيا: لا نتوقع نتائج...
صرح المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي، بأن الولايات المتحدة لا تتوقع نتائج ملموسة من اللقاء الدولي المرتقب حول أوكرانيا في جدة بالسعودية.

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تسبق لقاء جدة بشأن أوكرانيا: لا نتوقع نتائج ملموسة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

درميش: نتوقع استقرار السوق الموازية حال رفع الضريبة واستمرار انتظام فتح منظومة الفيزا والاعتمادات

ليبيا – صرح الأكاديمي والخبير الاقتصادي الليبي محمد درميش، أن السيناريوهات المحتملة في ليبيا بعد إلغاء ضريبة شراء الدولار قد تشمل انخفاض سعر الدولار في السوق الموازي، خاصة في حال فتح منظومة “الفيزا 4000” والاعتمادات، وقد يتراوح سعر الدولار بين 5 و5.50 دينار.

درميش وفي تصريحه لوكالة”سبوتنيك”،أوضح أنه في حال رفع الضريبة واستمرار انتظام فتح منظومة الفيزا والاعتمادات، فمن المتوقع أن تستقر أسعار السوق الموازي مما يسهم في تعزيز الدينار الليبي مقابل العملات الأخرى.

وأشار درميش إلى أن تعيين محافظ ونائب ومجلس إدارة جديد للبنك المركزي سيسهم بشكل إيجابي في تحسين أداء القطاع المصرفي والسياسة النقدية، مما سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المالي للبلاد، حيث يعد البنك المركزي أحد الأدوات الرئيسية لوضع وتنفيذ الميزانية العامة للدولة.

مقالات مشابهة

  • أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل
  • درميش: نتوقع استقرار السوق الموازية حال رفع الضريبة واستمرار انتظام فتح منظومة الفيزا والاعتمادات
  • متحدث جيش الاحتلال: نتوقع هجوما إيرانيا واسعا واعترضنا صاروخا من لبنان
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران أقرب مما نتوقع
  • شعبة السيارات: نتوقع ارتفاع الأسعار الفترة المقبلة بسبب نقص المعروض
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا
  • أمريكا: تل أبيب أبلغت واشنطن بشأن العمليات البرية في لبنان
  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • الإمارات تدعو لانتشال القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • بوتين يقدّم تعهدا جديدا بشأن الأزمة في أوكرانيا