باريس (د ب أ)
حصدت الأميركية كوكو جوف أول لقب لها في فئة الزوجي ببطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، بعدما تعاونت مع التشيكية كاترينا سينياكوفا في الفوز بلقب فئة زوجي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني البطولات الكبرى للموسم الحالي.
وكانت جوف 20 عاما فازت بلقب فردي السيدات في بطولة أميركا المفتوحة العام الماضي.

وفازت جوف وسينياكوفا على الثنائي الإيطالي المكون من جاسمين باوليني وسارا إيراني بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7 6/ و6 3/ اليوم الأحد في النهائي.
وكانت باوليني خسرت المباراة النهائية لبطولة رولان جاروس أول أمس السبت، على يد البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى على العالم. وبلغت جوف ثالث مباراة نهائية في فئة زوجي السيدات في البطولات الكبرى، بعد خسارتها في نهائي رولان جاروس 2022 ونهائي أميركا المفتوحة في.2021

أخبار ذات صلة شفيونتيك..4 ألقاب و35 فوزاً في رولان جاروس «التنس الألماني» يثير أزمة.. لا يمكن تطور لاعب على لوحة رسم!!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس بطولات الجراند سلام رولان جاروس رولان جاروس

إقرأ أيضاً:

الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل

"زوجي هجرني وتركني وطفلته طوال عامين، ورفض التكفل بنفقاتها، وتراكمت عليه مصروفات المدرسة لتصل إلى 198 ألف جنيه، وعندما لاحقته بدعوي حبس، تنعت وكاد أن ينقل أبنتي من مدرستها، فطالبت بأن أتولي الولاية التعليمية الخاصة بها لأحميها من تصرفاته".. كلمات جاءت على لسان زوجة بطلب ولاية تعليمة بمحكمة الأسرة بأكتوبر، ضد زوجها.

 

وأضافت الزوجة: "قدمت طلب إلى محكمة الأسرة لتمكيني من الحصول على الولاية التعليمية لطفلتي، وذلك بعد أن حاول زوجي للتحايل لنقلها إلى مدرسة بمصروفات أقل- رغم أن دخله وفقا للتحريات يتجاوز مئات الالاف سنويا، ويتعنت لإلحاق الضرر بي والانتقام مني بسبب رفضي عنفه، واعتياده التهرب من سداد نفقاتنا ومصروفات المدرسة، والتخطيط للتعسف بي حتي يجبرني على نقلها إلى مدرسة بجوار منزل والدته".


وأكدت: "زوجي قام بهجري وأبنته، وأمتنع عن السؤال عنها، وأصر على الإساءة لى ورفض حل الخلافات وديا والكف عن إيذائي، وتخلف عن وعوده بسداد النفقات بانتظام رغم الاتفاقات التي عقدها مع والدته وشقيقه، وبعدها تحايل لإسقاط حق حضانتي، وعندما رفض حاول نقل مدرسة طفلتي بجوار منزل والدته، مما دفعني للوقوف في وجه والتصدي لعنفه بعد أن تراكمت علي ديون النفقات رغم يسار حالته المادية".


وفقا للمادة 22 من القانون رقم 1 لسنة 2000 ، عدم الإخلال بحق الزوجة فى إثبات مراجعة مطلقها لها بكافة طرق الإثبات، لا يقبل عند الإنكار ادعاء الزوج مراجعة مطلقته، ما لم يعلمها بهذه المراجعة بورقة رسمية، قبل انقضاء ستين يوماً لمن تحيض وتسعين يوماً لمن عدتها بالأشهر من تاريخ توثيق طلاقه لها، وذلك ما لم تكن حاملاً أو تقر بعدم انقضاء عدتها حتى إعلانها بالمراجعة.







مقالات مشابهة

  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل انطلاق سباق النمسا للفورميلا وان
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • سبب محنتي أن زوجي يحملني مسؤولية رسوب إبنتي