شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الزمالك السابق القلعة البيضاء لن تعود إلا بإنهاء الخلافات الشخصية، أكد محمد عامر رئيس نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يفتقد إلى الاستقرار خلال السنوات الأخيرة، وهذا ما حرمه الفريق من الكثير من البطولات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الزمالك السابق: القلعة البيضاء لن تعود إلا بإنهاء الخلافات الشخصية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الزمالك السابق: القلعة البيضاء لن تعود إلا...

أكد محمد عامر رئيس نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يفتقد إلى الاستقرار خلال السنوات الأخيرة، وهذا ما حرمه الفريق من الكثير من البطولات المحلية والأفريقية.

محمد عامر يكشف روشته عودة الزمالك لتحقيق البطولات

وكان الزمالك قد ودع البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023" بعد تعادله أمام النصر السعودي في المباراة التي جمعتهما الخميس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال رئيس نادي الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" إنهاء الخلافات الشخصية "شرط" أساسي لعودة الاستقرار للزمالك في الفترة المقبلة وهو الأم الذي سينعكس على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الفترة القادمة ".

وتابع:" القيمة التسويقية للنصر السعودي تفوق الزمالك بفارق كبير ولا بد أن تكون العلاقة بين الأندية أكبر من انتقال أي لاعب".

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الزمالك السابق: القلعة البيضاء لن تعود إلا بإنهاء الخلافات الشخصية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الشاباك السابق : لو كنت فلسطينيًا لحاربت

سرايا - قال الرئيس السابق لجهاز الأمن العام "الإسرائيلي" "الشاباك" عامي أيالون : لو كنت فلسطينيًا لحاربت بدون حدود ضد الذي ينهب أرضي.

وأضاف في تصريحات نقلها الاعلام العبري ، الخميس : الفلسطينيون يرون أنفسهم كشعب، وإحدى مآسينا هي أننا ننظر إليهم كأفراد.

وتابع أيالون : الفلسطينيون مستعدون أن يَقتلوا ويُقتلوا ليس من أجل الطعام، فهم يتحدثون عن نهاية الاحتلال، وعن استقلال.

إقرأ أيضاً : خبراء: أميركا تضغط لمنع إصدار "الجنائية" مذكرات اعتقال لنتنياهو وتؤخّر المساءلةإقرأ أيضاً : شاهد…قطيع من منظمة "نشطاء جبل الهيكل" ينشرون مقطع فيديو يظهر حرق المسجد الأقصى ويعلقون "قريبًا في هذه الأيام"إقرأ أيضاً : ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41118 والإصابات 95125 منذ بدء العدوان

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • رئيس الشاباك السابق : لو كنت فلسطينيًا لحاربت
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة