شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن والد المتوفية ريما مناع يروي تفاصيل إنقاذها لأشقائها – فيديو، كشف والد ”ريما مناع 8221;، بطلة قصة حادثة رجال ألمع، عن تفاصيل وفاة ابنته ، التي قررت الاحتفاظ بحياتها وإنقاذ إخوتها بدلاً من تركهم خلفها،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والد المتوفية ريما مناع يروي تفاصيل إنقاذها لأشقائها – فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والد المتوفية ريما مناع يروي تفاصيل إنقاذها لأشقائها...

كشف والد ”ريما مناع”، بطلة قصة حادثة رجال ألمع، عن تفاصيل وفاة ابنته ، التي قررت الاحتفاظ بحياتها وإنقاذ إخوتها بدلاً من تركهم خلفها.

وقال والد ريما : “قررت العائلة الذهاب إلى رجال ألمع لقضاء الإجازة الصيفية، ولكن سيارتهم تعطلت في طريق منحدر وبدأت بالانحراف والانجراف نحو هوة الطريق السحيقة.

وأشار أنه حاول إنقاذ ريما وإخوتها، إلا أن السيارة بدأت بالرجوع بسرعة، موضحًا أن ابنته بدأت بقذف إخوتها خارج السيارة لإنقاذهم، لكنها لم تتمكن من إنقاذ أخيها الصغير البالغ من العمر 11 عامًا لتنجرف السيارة بهما، وتوفيت ريما في الحادث.

والجدير بالذكر أن ريما مناع من منطقة العسير ، كما تخرجت هذا العام ، وكانت تتدرب بمدينة الرياض “بمطار الملك خالد” ، استعدادًا لكي تقوم عملها بمباشرة عملها في نفس المطار .

موقف بطولي.."ريما منّاع" فتاة من #حسوة_عسير دفعت حياتها ثمنا لإنقاذ أشقائهاوالدها يحكي القصة كاملة..عبر: @khaled_aasere pic.twitter.com/MqlL85W22u

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) August 3, 2023

إقرأ أيضا

فتاة تضحي بنفسها لانقاذ أشقائها بـ حسوة عسير وتدفعهم واحدًا تلو الآخر في موقف بطولي

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد المتوفية ريما مناع يروي تفاصيل إنقاذها لأشقائها – فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع عامل داخل مزرعة بمدينة الشيخ زايد، وتبين إصابته بصعق كهربائي تسبب في وفاته.

 

ولجأ رجال المباحث للاستماع لأقوال عددا من العاملين بالمزرعة حيث أكدوا صحة التحريات، ونفوا وجود شبهة جنائية فى الحادث، كما تم مناظرة الجثة، ولم يتم العثور على أى إصابات ظاهرية بها، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن الجثة عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص، داخل مزرعة، في مدينة الشيخ زايد، بإجراء التحريات، تبين أن عامل أصيب بصعق كهربائي مما أدى إلى مصرعه دون وجود شهبة جنائية وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • قتلته ابنته طعنا وهو نائم.. تفاصيل جريمة بشعة في أربيل
  • ماس كهربائي.. تفاصيل التحقيق في حريق مصنع بمدينة 6 أكتوبر
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • عالم مصري يروي لـ«الوطن» تفاصيل ابتكار أسرع مجهر إلكتروني.. «أحد أسرار الحياة»
  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • للمرة الأولى.. ترامب يروي تفاصيل محاولة الاغتيال
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو