صحافة العرب:
2024-07-01@19:59:42 GMT

عدن .. طوارئ سعودية في قصر معاشيق

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

عدن .. طوارئ سعودية في قصر معاشيق

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن طوارئ سعودية في قصر معاشيق، يمانيون استنفرت القوات السعودية وفصائلها، المتمركزة في قصر معاشيق بمدينة عدن، خلال الساعات الماضية. وقالت مصادر محلية إن قوات سعودية يرافقها عدد .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن .. طوارئ سعودية في قصر معاشيق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن .. طوارئ سعودية في قصر معاشيق
يمانيون../ استنفرت القوات السعودية وفصائلها، المتمركزة في قصر معاشيق بمدينة عدن، خلال الساعات الماضية. وقالت مصادر محلية إن قوات سعودية يرافقها عدد من وحدات العاصفة المكلفة بحماية القصر، انتشرت في محيط معاشيق، وأغلقت جميع الشوارع في حي الطويلة والمؤدية إلى القصر. ولم يعرف بعد أسباب الاستنفار السعودي في مقر إقامة العليمي وحكومته، وما إذا كانت […]

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن .. طوارئ سعودية في قصر معاشيق وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية برئاسة الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن تشكيل فريق طوارئ متنقل لتقديم الخدمات الصحية  لكبار السن بكل إدارة صحية تحت إشراف إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

أوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها اليوم، أن الفرق الخاصة بالطوارئ لخدمات كبار السن مهمتها تقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة من كبار السن فوق 65 عامًا وذوي الهمم، عن طريق تفعيل الزيارات المنزلية لتلك الفئات ابتداء من غدا 30 يونيو، مشيرًا أنه لطلب الخدمة الصحية يرجى الاتصال على الرقم المرفق في الجدول التالي:

يذكر أن الفرق تستهدف كبار السن فوق 65 عاما من خلال زيارات دورية بواقع زيارتين سنويا لتقديم كافة الخدمات الصحية والنفسية اللازمة والكشف المبكر عن الأمراض في تلك الفئة العمرية من خلال توفير خدمات الفحص الإكلينيكي الكامل لأجهزة الجسم بالكامل وقياس حدة النظر فحص كامل للأسنان.

و فحوصات قياس نسبة الهيموجلوبين في الدم ونسبة الدهون والكوليسترول بالدم ووظائف كلى، ورسم قلب وأشعة موجات صوتية علي البطن، وتقييم غذائي ونفسي ومشورة نفسية وجلسات تثقيف صحي حول التغذية السليمة للمسنين والتوعية بأخطار التدخين.

مقالات مشابهة

  • وفاة سعودية إثر عملية “شفط دهون” في مصر
  • مديريات التعليم والصحة بالجيزة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة
  • بعد فشله فى مناظرة ترامب.. صحيفة أمريكية تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي
  • فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية
  • توجيهات سعودية صارمة لمواطنيها بسرعة مغادرة بلد عربي وبشكل فوري . تفاصيل
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!
  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن
  • ????ضرورة تشكيل حكومة طوارئ في السودان
  • مقال بـ "الجارديان": "أداء بايدن خلال مناظرته مع ترامب أصاب الدول الأوروبية بصدمة"
  • مقال بـ"الجارديان": "أداء بايدن خلال مناظرته مع ترامب أصاب الدول الأوروبية بصدمة"