شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفاو أكثر من 20 مليون شخص يواجهون جوعاً حاداً في السودان، صراحة نيوز 8211; حذرت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو من أن 20.3 مليون شخص في السودان يواجهون جوعاً حاداً . وحسب المنظمة التي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفاو: أكثر من 20 مليون شخص يواجهون جوعاً حاداً في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفاو: أكثر من 20 مليون شخص يواجهون جوعاً حاداً في...

صراحة نيوز – حذرت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) من أن 20.3 مليون شخص في السودان يواجهون جوعاً حاداً . وحسب المنظمة التي تتخذ من العاصمة الإيطالية مقراً لها، تشير التوقعات إلى أن 42 بالمئة من السكان يعانون من مستويات عالية من انعدام الأمن الغذائي الحاد، والتي تفاقمت بسبب الاضطرابات في السوق والارتفاع الهائل في أسعار المواد الغذائية، مما يعيق الوصول إلى السلع والخدمات الأساسية، وفق ما نقلته اليوم الخميس وكالة آكي الإيطالية للأنباء . وناشدت (الفاو) على وجه السرعة الحصول على تمويل إضافي بقيمة 65 مليون دولار لمساعدة أكثر من ستة ملايين شخص ودعم المزارعين للاستعداد لموسم الزراعة القادم. وأعربت عن قلقها إزاء التوقعات للفترة من تشرين الأول 2023 إلى شباط 2024 – حيث من المحتمل أن يواجه حوالي 15 مليون شخص أزمة غذائية. ووفقا لأحدث تقرير بشأن التصنيف المرحلي المتكامل لانعدام الأمن الغذائي، فإن الوضع حرج حيث يواجه 14 مليون شخص “أزمة” وأكثر من ستة ملايين شخص- حوالي 13 بالمائة من السكان- على بعد خطوة واحدة الآن من المجاعة. وتشمل المناطق الأكثر تضررا الخرطوم وجنوب وغرب كردفان، فضلا عن وسط وشرق وجنوب وغرب دارفور.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفاو: أكثر من 20 مليون شخص يواجهون جوعاً حاداً في السودان وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السودان صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

صدمة كبرى ...صحفي جنوبي يوجه نقدا حادا للانتقالي الجنوبي بعد طلب دعم من اسرائيل

صدمة كبرى ...صحفي جنوبي يوجه نقدا حادا للانتقالي الجنوبي بعد طلب دعم من اسرائيل

مقالات مشابهة