ناميبيا ضد تونس.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والتونسية بشكل خاص، عن موعد مباراة ناميبيا ضد تونس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

منتخب تونس

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة ناميبيا ضد تونس في تفصيات كأس العالم 2026، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة.

ناميبيا ضد تونس في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم

يحل منتخب تونس الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلًا اليوم الأحد، على نظيره منتخب ناميبيا وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بـ تصفيات كأس العالم 2026، حيث يبحث «نسور قرطاج» عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة تلك المجموعة.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم كل من منتخبات، «ناميبيا - مالاوي - ليبيريا - غينيا الإستوائية - ساو توميه».

منتخب تونس

ويتصدر منتخب تونس تلك المجموعة الثامنة، بالعلامة الكاملة، وذلك عقب الفوز في الجولات الثلاثة، على حساب كل من ساو توميه برباعية نظيفة، ثم أمام مالاوي وغينيا الإستوائية بنفس النتيجة بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كأس العالم 2026 قبل مباراة ناميبيا

وجاء ترتيب مجموعة تونس على النحو التالي

1- منتخب تونس 9 نقاط.

2- منتخب ناميبيا 7 نقاط.

3- منتخب مالاوي 6 نقاط.

4- منتخب ليبيريا 4 نقاط.

5- منتخب غينيا الإستوائية 0 نقاط.

6- منتخب ساو توميه 0 نقاط.

منتخب تونسموعد مباراة ناميبيا ضد تونس في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الأحد، الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة ناميبيا ضد تونس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب تونس

وتنطلق مباراة ناميبيا ضد تونس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أورلاندو».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة ناميبيا ضد تونس في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة ومعلق مباراة ناميبيا ضد تونس، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترتيب مجموعة تونس ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كأس العالم تصفيات كأس العالم تصفيات كأس العالم 2026 تونس اليوم تونس ضد ناميبيا تونس منتخب تونس وناميبيا مباراة تونس اليوم مباراة تونس ضد ناميبيا مباراة تونس وناميبيا مباراة منتخب تونس منتخب تونس منتخب تونس اليوم منتخب ناميبيا موعد مباراة تونس اليوم موعد مباراة ناميبيا ضد تونس ناميبيا ناميبيا أمام تونس ناميبيا امام تونس ناميبيا ضد تونس تونس فی تصفیات کأس العالم 2026 نامیبیا ضد تونس فی الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة منتخب تونس من منافسات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

 

تشهد مساء اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو الجاري، مباراة قوية بين منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره سلوفينيا، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوتش بانك بارك.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا في اليورو

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة البرتغال ضد سلوفينيا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

معلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تعيين المعلق المميز حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة الكاميرون البرتغال مع نظيره سلوفينيا، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات