تستعد شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتكثيف أعمالها والتأكد من صيانة البالوعات ومحطات الصرف الصحي ومياه الشرب التابعة لها، للتعامل مع أي احتمالات متوقعة لضمان توفير خدمات عالية الجودة للمواطنين.

منع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي 

وأكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.

وأشارت إلى قيام رجال الصرف الصحي بالمرور والتأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي

وشدد  الشرقاوي على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك، والذي يُعد واحدا من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي.

 قنوات الاتصال بالشركة

ولفت إلى أن الشركة تستقبل شكاوي واستفسارات العملاء من خلال الخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء عبر قنوات التواصل المختلفة على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، والواتس01206179891، أو عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخط الساخن مياه الشرب الصرف الصحي اغطية بالوعات الصرف مخلفات الأضاحي شبکات الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت  محافظة الجيزة عن انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة من أعمال إصلاح كسر خط المياه قطر ٦٠٠ مم بميدان فيني بالدقي، بحضور السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

وأوضحت الشركة إعادة ضخ المياه لتصل تدريجيًا لمناطق:" ميدان فينى بالدقى مع واجهة كورنيش النيل، مستشفى العجوزة حتى نفق الجلاء وميدان فيني".

يُذكر أن الشركة دفعت بسيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين تم الإنتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • تعزيز آليات التعاون المشترك بين مياه الشرب ووعاظ الشرقية
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات