صحافة العرب:
2024-10-05@09:34:28 GMT

رصد عمليات يوم الخميس 03 اغسطس 2023 في السودان

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

رصد عمليات يوم الخميس 03 اغسطس 2023 في السودان

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن رصد عمليات يوم الخميس 03 اغسطس 2023 في السودان، ______________________ الجيش يقصف بالطيران و المسيرات و المدفعية عدة مواقع للعدو المتمرد في امدرمان المدير العام لجهاز المخابرات العامة .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رصد عمليات يوم الخميس 03 اغسطس 2023 في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رصد عمليات يوم الخميس 03 اغسطس 2023 في السودان

______________________*الجيش يقصف بالطيران و المسيرات و المدفعية عدة مواقع للعدو المتمرد في امدرمان**المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول أمن أحمد مفضل يزور اليوم معبر اشكيت برفقة عدد من المسؤولين الامنيين والعسكريين.**حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي ..القوة المشتركة للكفاح في دافور تبذل جهدها بأقصى درجات، لتأمين الطرق العامة، وتأمين الأسواق، والمرافق العامة، ومقرات المنظمات الدولية والوطنية. نطالب من المنظمات الأممية والمحلية والأخرى التعامل بالجدية مع القوة المشتركة والإسراع في توصيل الإغاثة، والحكومة التنفيذية في بورتسودان عليها بإيفاء ما يليها”.**اشتباك عنيف بين الجيش والمليشا في المنطقة بين جبل أولياء و طيبة الحسناب.**مليشيا الدعم السريع تغتال (3) من الرعاة العزل عند مدخل الهدف شرق مدينة ام روابة مغرب اليوم الخميس**اشتباكات للجيش مع قوات التمرد بمنطقة الصناعات بامدرمان**مدفعية الجيش تقصف تجمعات العدو في بحري و شرق النيل**الجيش يقصف تجمعات العدو المتمرد حول الاحتياطي المركزي جنوب الخرطوم**قصف جوي للجيش علي تمركزات العدو المتمرد باحياء شرق الخرطوم**الجيش يضبط 4 بكاسي تتبع لمليشيا التمرد محملة بالذخائر و الاموال شمال مروي كانت في طريقها الي دارفور**المدفعية و الطيران تقصف تمركزات العدو المتمرد بامبدة و المويلح بامدرمان**الجيش يقصف بالطيران و المسيرات تجمعات العدو شمال بحري و حول مصفاة الجيلي**فريق للعمل الخاص يكمل نظافة و تمشيط احياء طه الماحي و يثرب و اللاماب جنوب الخرطوم و يطرد عناصر القوات المتمردة منها**الجيش يقصف بالمدفعية و الطيران ارتكازات العدو المتمرد بالمنطقة الصناعية بحري و سوق الكرين و شارع المؤسسة و شارع الانقاذ**الجيش يطرد قوات لمليشيا التمرد من خور ابو ادم و مناطق الدباسين و العزوزاب و يكبدها خسائر***العدو المتمرد يحاول الهجوم اليوم على قواتنا في جبل اولياء الساعة الرابعة عصرا اليوم وتم دحر الهجوم***متداول

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رصد عمليات يوم الخميس 03 اغسطس 2023 في السودان وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش یقصف

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يكشف عن عمليات يمنية تزامنت مع الهجوم الايراني

وأضاف أن جبهة الإسناد اليمنية نفذت عمليات في البحر الأحمر وبحر العرب وفي المحيط الهندي وبلغ عدد السفن المستهدفة إلى 188 سفينة..

حيث تم إسقاط المزيد من طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي MQ-9 ليصل إجمالي عددها إلى 11 طائرة من هذا النوع خلال هذا العام.

وأشار إلى أن الأمريكي والإسرائيلي سعيا إلى التصعيد في العدوان ضد الشعب اليمني وكانت الغارات الإسرائيلية والأمريكية هذا الأسبوع 39 غارة.. مؤكدا أن استهداف الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي والأمريكي لن يوقف عملياتنا وجهادنا مستمر.

ولفت إلى أنهُ ومع عملياتنا يستمر تطوير القدرات العسكرية في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ولإسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء.. وبين السيد القائد، أن مخرجات التعبئة العامة زادت على النصف مليون متدرب..

كما بلغت أنشطة التعبئة في المناورات والعروض العسكرية والمسير العسكري إلى 2851 نشاطا. وقال: إن المسيرات والفعاليات والوقفات الشعبية وصلت إلى مستوى كبير جدا..

مؤكدا أن عواقب التفريط في أداء المسؤولية المقدسة وخيمة وتشجع الأعداء وتطمعهم أكثر وأكثر.

وتابع: نحن نواجه العدو الإسرائيلي ومعه شركاؤه الأمريكيون والبريطانيون ممن هم جبهة للإجرام والطغيان وامتداد للمسلك الإجرامي المعادي للرسالة الإلهية وقتلة الأنبياء والصالحين..

مشيرا إلى أن سلوك العدو الإسرائيلي إجرامي منذ الانتداب البريطاني وإلى اليوم وبشكل وحشي لا يتوافق مع القيم الإنسانية، ولا مع القوانين والأنظمة والشرائع.

ودعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني العزيز إلى الخروج المليوني الكبير غدا الجمعة في صنعاء والمحافظات وفاء للسيد نصر الله وللشعبين الفلسطيني واللبناني ومجاهديهم..

مؤكدا أن الخروج المليوني الكبير غدا الجمعة للتأكيد على ثبات الموقف والاستمرار في حمل راية الجهاد.

مقالات مشابهة

  • بينها صنعاء والحديدة..الجيش الأمريكي يقصف 15 هدفاً حوثياً في 4 محافظات في اليمن
  • عاجل - عمليات "حزب الله" ضد الجيش الإسرائيلي "تفاصيل جديدة"
  • 6 عمليات لـحزب الله.. تفاصيلها في هذا الخبر
  • حزب الله يقصف تجمعات لجنود الاحتلال في كريات شمونة بصلية صاروخية
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • عمليات المقاومة الإسلامية ضد جيش العدوّ “الإسرائيلي” الأربعاء 2 اكتوبر 2024
  • السيد القائد يكشف عن عمليات يمنية تزامنت مع الهجوم الايراني
  • الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع استخباراتية لحزب الله في بيروت
  • الجيش الإسرائيلي يقصف مبنى بلدية بنت جبيل في جنوب لبنان وقتل 15 من عناصر حزب الله
  • حزب الله يقصف مستعمرة مسكاف عام بِصلية صاروخية