أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، تنظيم مركز الإنتاج والخدمات الطلابية بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية معرضاً لبيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري أمام كلية الحقوق بالحرم الجامعي.

وأوضح رئيس الجامعة أن المعرض يشمل منتجات اللحوم بكافة أنواعها وبعض من السلع الأساسية بأسعار مخفضة، حيث يأتي المعرض في إطار الدور المجتمعي للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على منسوبي الجامعة، مؤكداً حرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير اللحوم البلدي واللحوم المجمدة وعدد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وتشمل الأرز والمكرونة والزيوت والدقيق والبقوليات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف جامعة بني سويف اخبار بني سويف عيد الأضحي المبارك

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد الدكتور عصام فرحات  رئيس  جامعة  المنيا على أهمية التعليم التفاعلي، باعتباره أحد شروط التحول لجامعات الجيل الرابع، وتوفير مُتطلباته، موجهاً بنشر ثقافة الوعي بضرورة تحديث طرق التعليم التفاعلي، الذي بات متطلباً اساسياً نحو تحقيق الجودة، ومُواكبة التطوير؛ تنفيذًا  لرؤية الجامعة التي تنتهجها وفق الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، ورؤية مصر ٢٠٣٠. وان تطبيق نظام التعلم التفاعلى من خلال منصة الجامعة لادارة التعلم سيكون الزميا اعتبارا من العام الدراسى المقبل. 

 

وأضاف  رئيس الجامعة، أن دور الأستاذ الجامعي قي ظل بيئة التعليم  التفاعلي أصبح ميسراً ومرشداً ومُقَيماً، مما يتطلب منه التحديث المستمر في البيئة التي تتمحور حول الطالب، وتُلزم الأستاذ الجامعي بتوفير مصادر التعليم التفاعلي، والمحاضرات من خلال المنصات الإلكترونية، والتفاعل الإيجابي بينه وبين الطلاب.

جاء ذلك أثناء انعقاد  مجلس جامعة المنيا الذي عُقد برئاسة الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة، اجتماعه بالوقوف دقيقة؛ حداداً على روح الدكتور عبد المجيد سليمان، المستشار القانوني للجامعة، وذلك بحضور عمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة، والمدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور طه السعيد، المستشار القانوني الحالي للجامعة، وأمين عام الجامعة، أعضاء المجلس.

مقالات مشابهة

  • جامعة مصر للمعلوماتية تعقد يوم تعريفي الثلاثاء المقبل
  • جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل
  • الخميس المقبل.. استكمال إعلان نتائج كليات جامعة المنيا
  • جامعة أسيوط تفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • بأسعار مخفضة…أعلاف السويداء توفر خمسة آلاف كيس خيش للمزارعين
  • بالأرقام الدول العربية الأكثر استهلاكاً للحوم الحمراء.. اين مركز العراق؟
  • الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة