شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عقيد أمريكي يكشف الحقيقة المرعبة عن خسائر القوات الأوكرانية، صراحة نيوز قال العقيد دوغلاس ماكغريغور، المستشار السابق بالبنتاغون، في مقابلة مع قناة جيريمي رايان سليت على 8220;يوتيوب 8221;، إن القوات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقيد أمريكي يكشف الحقيقة المرعبة عن خسائر القوات الأوكرانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقيد أمريكي يكشف الحقيقة المرعبة عن خسائر القوات...

صراحة نيوز- قال العقيد دوغلاس ماكغريغور، المستشار السابق بالبنتاغون، في مقابلة مع قناة جيريمي رايان سليت على “يوتيوب”، إن القوات المسلحة الأوكرانية تكبدت أكبر الخسائر في مسرح العمليات. وقال العقيد إن “القوات الأوكرانية في حالة مروعة مما كان قبل عام، حيث لم يتبق سوى هيكل عظمي. حسبنا أن الأوكرانيين فقدوا ما بين 300 إلى 350 ألف شخص، وربما أكثر”.

وأوضح العقيد ماكغريغور أن الهجوم المضاد للقوات المسلحة الأوكرانية، على الرغم من الإمداد الهائل بمعدات الناتو، فشل، وكانت نتيجته خسائر فادحة بين الأفراد. وأضاف أيضا أنه من غير المرجح أن تتمكن أوكرانيا قريبا من مواصلة أعمالها العدائية. روسيا اليوم

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقيد أمريكي يكشف الحقيقة المرعبة عن خسائر القوات الأوكرانية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

هجوم روسي مكثف على العاصمة الأوكرانية رغم تصاعد التوتر بين موسكو والغرب

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرا بعنوان «وسط تصاعد التوترات بين موسكو والغرب.. هجوم روسي مكثف بعشرات الصواريخ على العاصمة كييف».

وقال التقرير: «في تطور جديد يعيد للأذهان أهوال الحرب والصراعات المستمرة تعرضت العاصمة الأوكرانية كييف لهجوم مكثف حيث أطلقت عشرات الصواريخ والقذائف على مواقع عديدة من ضمنها أكبر منشأة طبية للأطفال في أوكرانيا مما أسفر عن سقوط قتلى ووقوع عدد من الإصابات بين المدنيين وتسبب في دمار واسع النطاق».

وأضاف: «القوات الجوية الأوكرانية اتهمت القوات الروسية بإطلاق عدة صواريخ باليستية وصواريخ كروز على أهداف أوكرانية مع سماع دوي انفجارات في أنحاء العاصمة كييف، من جانبها نفت الدفاع الروسية استهداف منشآت مدنية أوكرانية مؤكدة قصف مواقع الصناعة العسكرية وقواعد الطيران الأوكراني».

وتابع: «من الناحية العسكرية أن مراقبين يروا أن روسيا تسعى من خلال هذا الهجوم إلى الضغط على الحكومة الأوكرانية وإجبارها على تقديم تنازلات في المفاوضات الجارية».

مقالات مشابهة

  • ”لن أظل صامتًا بعد الآن، الأدلة بين يدي وسأكشفها للعالم”..شقيق المصور القعيطي يكشف الحقيقة: عصابة الفوكسي وراء اغتيال شقيقي نبيل”
  • القوات الروسية تدمر مستودعا عسكريا سريا في أوديسا
  • دفع المرتبات وإنهاء الشرعية.. سياسي عماني يكشف عن عرض أمريكي للحوثيين لم يكن يحلم به أحد (فيديو)
  • سوليفان: الناتو سيعلن عن قيادة عسكرية جديدة للحلف في ألمانيا لتدريب القوات الأوكرانية
  • القوات الروسية توقع خسائر بخط الدفاع الأوكراني في اتجاه أوريخوف
  • هجوم روسي مكثف على العاصمة الأوكرانية رغم تصاعد التوتر بين موسكو والغرب
  • الكرملين: القوات الأوكرانية تضع أنظمة الدفاع الجوي وسط المدنيين
  • القوات الروسية تلحق أضراراً جسيمة بخط الدفاع الأوكراني في اتجاه أوريخوف
  • الدفاع الروسية تحيد أكثر من 1280 عسكريا أوكرانيا في إطار العملية العسكرية الخاصة
  • إجراءات تدقيقية.. هل سيتأخر صرف رواتب هذه الفئة لشهرين متتاليين؟