صحافة العرب:
2024-09-19@00:57:32 GMT

باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي، أكدت مصادر صحفية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان باقِ مع الفريق، نافية صحة ما تردد عن رحيله عن تدريب النادي.وأفاد .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي

أكدت مصادر صحفية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان باقِ مع الفريق، نافية صحة ما تردد عن رحيله عن تدريب النادي.

وأفاد فابريزيو رومانو، وهو صحافي متخصّص في سوق الانتقالات، بأن باريس سان جيرمان نفى معلومات أفادت بأن المدرب الإسباني لويس إنريكي يفكّر في الرحيل عن النادي، نتيجة الغموض المحيط به بسبب مستقبل نجمه كيليان مبابي.

Paris Saint-Germain spokeperson tells me on Luis Enrique considering to leave PSG: “Today’s rumors are as ridiculous as they are completely out of place”. ???????????? #PSG

pic.twitter.com/NzbwBeC9ha

August 3, 2023

رومانو نقل عن ناطق باسم باريس سان جيرمان قوله: "شائعات اليوم سخيفة بمقدار ما هي في غير محلّها تماماً".

وأضاف رومانو أن النادي الفرنسي ينفي التقارير عن رحيل لويس إنريكي، ولويس كامبوس المستشار الرياضي لرئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، بوصفها "هراءً كاملاً".

امتعاض لويس إنريكي

جاء ذلك بعدما أوردت صحيفة "ماركا" أن لويس إنريكي امتعض بعدما قرأ خبراً نشرته صحيفة "لو باريزيان" الخميس، يشكّك باستمرارية لويس كامبوس، الذي اختار المدرب الإسباني لقيادة الفريق ويُعدّ معه التشكيلة، بعد تعيينه الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا.. نجم باريس سان جيرمان يقترب من الهلال

وأشارت إلى أن لويس إنريكي تلقى تلميحات إلى أن النادي قد يمنعه من الاعتماد على مبابي الموسم المقبل، إن لم يوافق الأخير على الرحيل هذا الصيف. ولا يستبعد المدرب ذلك، بعد إقصاء اللاعب من الجولة الآسيوية للفريق.

ولفتت "ماركا" إلى أن المدرب الإسباني "قد يغادر النادي الباريسي"، نتيجة أزمة مبابي والرحيل المحتمل للويس كامبوس.

باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، المقامة بينهما حاليًا على ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بلا أهداف بين الفريقين، بعد محاولات عديدة من اللاعبين لهز الشباك، حيث حاول باريس سان جيرمان الفرنسي زيارة شباك ضيفه جيرونا الإسباني، بعدما استحوذ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب.

مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

وأجرى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 39، بالدفع بالمهاجم راندال كولو مواني بدلًا من الإسباني ماركو أسينسيو، الذي تعرض للإصابة.

ويعاني باريس سان جيرمان من الغيابات أمام جيرونا، إذ يغيب الحارس جيانلوجي دوناروما، والمهاجم جونسالو راموس، والظهير لوكاس هيرنانديز للإصابة.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية