منوعات، رسمياً عرض فيلم باربي في دور السينما بالإمارات،فيلم باربيالجمعة 4 أغسطس 2023 01 20وافق مجلس الإمارات للإعلام .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسمياً.. عرض فيلم "باربي" في دور السينما بالإمارات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسمياً.. عرض فيلم "باربي" في دور السينما بالإمارات

فيلم باربي

الجمعة 4 أغسطس 2023 / 01:20

وافق مجلس الإمارات للإعلام على عرض فيلم الفنتازيا "باربي" في جميع دور السينما في دولة الإمارات العربية، اعتباراً من 31 أغسطس (آب) الجاري، إذ كان من المقرر أن يصل إلى دور السينما في الدولة منتصف يوليو (تموز)، لكن تم تأجيله.

وقرر المجلس منح الموافقة على عرض الفيلم في دور وقاعات السينما المرخصة بالدولة، بعد استكمال إجراءات المتابعة للفيلم، بما يتوافق مع معايير المحتوى الإعلامي والتصنيف العمري الإماراتي، دعماً للأعمال السينمائية العالمية التي تسهم في إثراء الاقتصاد الإبداعي والقطاع الترفيهي بالدولة.

وتصدر فيلم "باربي" من إنتاج "وورنر براذرز" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، وفق تقديرات لمجموعة "إكزبيتر ريليشنز"، منذ إطلاقه في دور السينما 21 يوليو (تموز) الماضي.

وحقق الفيلم، وهو من بطولة مارغو روبي وراين غوسلينغ وإخراج غريتا غيرويغ، إيرادات بلغت 93 مليون دولار في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وبذلك تصل عائداته الإجمالية منذ إطلاقه إلى 351 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة، فيما يحل فيلم "أوبنهايمر" وهو من بطولة كيليان مورفي وإنتاج "يونيفيرسل" وإخراج كريستوفر نولان في المركز الثاني محققاً عائدات بلغت 46 مليون دولار.

يُذكر أن مسؤول سعودي نفى بشكل قاطع حظر عرض فيلم "باربي" في المملكة العربية السعودية، إذ لا يزال "باربي" على قائمة الأفلام التي ستعرض نهاية أغسطس (آب) الجاري، حيث يمكن من خلال الموقع الرسمي لعدد منها متابعة أخبار الفيلم، وحجز المقاعد مسبقاً.

والفيلم مستوحى من دمية باربي، وتدور أحداثه حول دمية وصديقاتها الذين يعيشون في عالم وردي مثالي، "باربي لاند"، ويتمحور حول النساء اللواتي يشغلن جميع مناصب السلطة باستثناء الشاطئ.

ومنذ إطلاق الفيلم الشهر الماضي، عزز الفيلم مبيعات دمى باربي في جميع أنحاء العالم، كما حطم الألبوم الغنائي الذي يضم 17 أغنية، المرافق للفيلم رقماً قياسياً في تصدّر 3 من أغانيه الـ"Top 5" العالمي، وكذلك الـ"Top 10" البريطاني، وفق إحصاءات صادرة عن شركة البيانات الرسمية في المملكة المتحدة، ويضم الألبوم أغاني لنجمات عالميات من بينهن دوا ليبا، وبيلي إيليش، ونيكي ميناغ، وآيس سبايس.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. عرض فيلم "باربي" في دور السينما بالإمارات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرض فیلم

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024

تستعد دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة لاستقبال مجموعة جديدة من الأفلام التي تخلق حالة انتعاشة في شباك التذاكر، إلى جانب الأفلام المعروضة في السينما خلال موسم عيد الأضحى، ومن الأفلام المقرر طرحها خلال يوليو الجاري، «جوازة توكسيك» للمخرج محمود كريم، وذلك بعد ما حددت الشركة المنتجة يوم 3 يوليو لطرح الفيلم في السينما.

فيلم «جوازة توكسيك»

يعتبر فيلم «جوازة توكسيك» هو التجربة الثالثة على التوالي التي تجمع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققاه معًا في «ماما حامل» و«شوجر دادي»، ويجمع الفيلم في بطولته عدد من الفنانين، من بينهم محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس بالإضافة إلى هيدي كرم.

انتهاء تصوير «إكس مراتي»

وانتهى المخرج معتز التوني من تصوير فيلم «إكس مراتي» ليكون جاهزًا للعرض في السينما خلال موسم صيف 2024، وهو الفيلم الذي يجمع في بطولته مجموعة بارزة من النجوم بينهم هشام ماجد ومحمد ممدوح، إضافة إلى أمينة خليل.

«الهوى سلطان» يجمع منة شلبي وأحمد داود

وانتهت المخرجة هبة يسري من تصوير مشاهد فيلم «الهوى سلطان»، الذي يجمع في بطولته كلا من منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي وسوسن بدر، ومن المنتظر طرحه في السينما خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما كشفه أحمد داود عبر حسابه على «إنستجرام»، إذ نشر مجموعة صور من كواليس الفيلم معلقًا: «فيلم الهوى سلطان.. قريبًا بجميع دور العرض».

مقالات مشابهة

  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • 3 يوليو.. بدء موسم «جمرة القيظ» في الإمارات
  • الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم جمرة القيظ
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض