تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثالثة عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط

ومن المقرر أن يتواجد في الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات الأهلي بخصوص الصفقات التي وافق المدير الفني على ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر السويسري مارسيل كولر محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي

كشف الإعلامى محمد الليثى أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي يستعد لإحضار عرض رسمي من الدوري السعودي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

كوبا أمريكا.. تشكيل كوستاريكا المتوقع أمام البرازيل


قال  محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية " تاو تلقى الفترة الأخيرة عروض جيدة وكثيرة من الخليج ومن جنوب أفريقيا لكن العرض الأكثر جدية جاء من الدوري السعودي عن طريق زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، التي تمتلك شركة تسويق اللاعبين والمدربين.

وتابع محمد الليثى "من المقرر أن يأتي العرض السعودي للأهلي بمقابل مالي يصل لـ2 مليون دولار في غضون أيام قليلة من أجل البت فيه خاصة وأن اللاعب لا يمانع في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ربما تكون هذه هي نفس وجهة نظر النادي وكولر ".

لجنة التخطيط  تنتصر على كولر في قضية "عقد موديست"

كشف الإعلامى محمد الليثى أن وجهة نظر لجنة التخطيط للكرة بالأهلي إنتصرت على وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني الخاصة بالفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " شهد الأهلي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بين كولر ولجنة التخطيط بسبب موديست فالأول طلب تمديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة شهرين ليستمر مع الفريق حتى ينتهي الموسم الكروي في مصر حيث أن عقد اللاعب ينتهي في 30 يونيو الجاري ".

وأشار محمد الليثى " لجنة التخطيط رفضت طلب كولر وأصرت على رحيل موديست بنهاية عقده في 30 يونيو لأن بقاءه ولو لمدة شهرين يُعد إهداراً للمال لأن قدرات اللاعب ومستواه الفني متواضع للغاية كما أنه سيحصل على ما يقرب من 300 ألف دولار خلال الشهرين أي ما يقرب من 14 مليون جنيه مصري بواقع 7 مليون جنيه شهرياً ".

مقالات مشابهة

  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • تحرك عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي
  • مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى الدوري السعودي.. وسر مكالمة الخطيب