شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصحة 2227 ضحية جراء العدوان السعودي منذ بداية الهدنة، يمانيون أدانت وزارة الصحة العامة والسكان الأعمال الإجرامية المتكررة لجيش العدوان السعودي والتي راح ضحيتها 2227 ضحية منذ بداية الهدنة. وكشفت .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة : 2227 ضحية جراء العدوان السعودي منذ بداية الهدنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة : 2227 ضحية جراء العدوان السعودي منذ بداية الهدنة
يمانيون../ أدانت وزارة الصحة العامة والسكان الأعمال الإجرامية المتكررة لجيش العدوان السعودي والتي راح ضحيتها 2227 ضحية منذ بداية الهدنة. وكشفت وزارة الصحة عن استشهاد 293 وجرح 1934 مواطنًا يمنيًا إثر الاستهداف المباشر للعدوان السعودي في مديريات محافظة صعدة الحدودية. وأضافت الصحة اليمنية أنَّ جرائم العدوان السعودي بحق المدنيين تعتبر جرائم حرب وفق توصيف القانون […]

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة : 2227 ضحية جراء العدوان السعودي منذ بداية الهدنة وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

63 شهيدًا و70 جريحًا جراء الغارات الصهيونية المستمرة على لبنان

الثورة نت/..
اُستشهد 63 لبنانيًا وأصيب 70 آخرين جراء الغارات الصهيونية التي استهدفت يوم أمس منطقة عين الدلب في صيدا في جنوب لبنان، والهرمل وسحمر في البقاع.

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة، في بيان له اليوم الاثنين: إن “غارة معادية على مركز للدفاع المدني- الهيئة الصحية الإسلامية أدت إلى استشهاد ستة مسعفين وإصابة أربعة بجروح”.

ونعت الوزارة “الشهداء الشجعان وتحيي إقدام كل المسعفين اللبنانيين الذين لم يتوانوا عن أداء واجبهم الإنساني رغم ما يتعرضون له من تهديد وتخويف وترهيب لإعاقتهم عن مهمتهم الاسعافية”.. مُعربة عن أسفها “لعدم تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته ووضع حد لتمادي الكيان الصهيوني بخرق القوانين والأعراف الدولية وتنفيذ إبادته اللاإنسانية العدوانية والتي يدفع ثمنها المدنيون ورجال الإسعاف”.

وأفاد المركز بأنه “في تحديث جديد لاعتداء العدو الصهيوني على عين الدلب سقط 45 شهيدا و70 جريحا، أما حصيلة الغارات الصهيونية الليلية على الهرمل فارتفعت إلى 12 شهيدا و20 جريحا”.

ومنذ 23 سبتمبر الجاري، يشن جيش العدو الصهيوني “أعنف وأوسع” هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، أسفر حتى مساء السبت عن 816 شهيدًا بينهم أطفال ونساء، و2507 جريحا، وسط مخاوف من وصول المواجهات لحرب إقليمية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية اللبنانية: نصر الله وافق على الهدنة المؤقتة قبل اغتياله
  • في اليوم الـ363 من العدوان.. سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال في غزة
  • لبنان يكشف ارتفاع أعداد الضحايا والنازحين جراء العدوان (حصيلة)
  • لبنان.. استشهاد 55 شخصا وإصابة 156 بجروح اليوم جراء غارات الكيان الصهيوني
  • لبنان.. إستشهاد 55 شخصا وإصابة 156 بجروح اليوم جراء غارات الكيان الصهيوني
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • وكالة الأنباء السورية: مقتل الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على دمشق
  • 63 شهيدًا و70 جريحًا جراء الغارات الصهيونية المستمرة على لبنان
  • الأمم المتحدة.. ثلثا مباني غزة تضررت جراء العدوان الصهيوني
  • 44 شهيداً ومصابا جراء غارات العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة