أكد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، أنّ "جبهة إسناد غزة تحقّق أهدافها وهذه المرحلة تُظهر نتائجها أكثر فأكثر"، مشيراً إلى أنها "تشكّل ضغطاً واسعاً وقوياً لوقف العدوان على غزة وتحصّن الأمن القومي وتُحدد مستقبل المنطقة".

وأكد أنّ "إسرائيل خسرت الحرب ولن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب"، لافتاً إلى أنّ "جيش العدوّ يُكافح ليبقى لا ليصنع الإنتصارات".



كلام قاووق جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه الحزب في بلدة البابلية للشهيد "السعيد على طريق القدس" المجاهد علي حسين صبرا، حيث شدّد على أنّ "المقاومة في لبنان ازدادت قوة كمًّا ونوعاً ، وقوة العدو تراجعت كمًّا ونوعاً وعلى كل المستويات".

ولفت إلى أنّ "كثرة تهديدات العدوّ تُعبّر عن وجعه ويأسه ونتنياهو يُهدّد وهو يرتجف من بين الحرائق المشتعلة في الشمال".

وأكد قاووق انّ "المقاومة أعدّت لكلّ مرحلة سلاحها ومفاجآتها" .

وختم: "صاروخ ألماس تفوّق وتغلّب على القبة الحديدية الإسرائيلية وأصاب كبرياء إسرائيل في الصميم وغيّر الكثير من المعادلات وموازين القوى".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تهدد بتصعيد العمليات في حال شن حرب على لبنان

هددت تنسيقية المقاومة العراقية، الأحد، بتصعيد وتيرة ونوعية العمليات إذا نفذ "الصهاينة" بشن حرب شاملة على لبنان. وقالت المقاومة في بيان، "اجتمعت تنسيقية المقاومة العراقية إثر تهديدات العدو الصهيوأمريكي بشن حرب شاملة على لبنان ومقاومته الباسلة، وقررت التنسيقية إنه إذا ما نفذ الصهاينة تهديدهم، فإن وتيرة ونوعية العمليات سوف تتصاعد ضدهم".   وأضاف البيان "ستكون مصالح العدو الأمريكي الإجرامي في العراق والمنطقة أهدافا مشروعة لرجال المقاومة".   ولفت بيان المقاومة العراقية الى أن "ما يتعرض له أهلنا في فلسطين من مجازر وإبادة جماعية، يوجب اتخاذ مواقف حازمة تجاه دول التطبيع، لا أن تُدعم بنفط العراق وأمواله، ولعل خط أنبوب نفط العقبة-البصرة الذي يستنزف العراق بمبالغ طائلة، دون جدوى اقتصادية للبلاد، يُعد نقطة البداية لإدخال العراق -بلد علي والحسين والأئمة الطاهرين (عليهم السلام) - إلى مشروع خبيث يمهد للتطبيع مع الكيان الصهيوني".

مقالات مشابهة

  • حماس غير معنية بانتقال إسرائيل الى المرحلة الثالثة للحرب: جبهات الإسناد مستمرّة
  • نتنياهو: إسرائيل تتقدم إلى نهاية مرحلة القضاء على جيش حماس في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • “المقاومة العراقية” تعلن ضرب هدف حيوي للعدو في أم الرشراش
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • ماذا يعني انتقال إسرائيل إلى امرحلة الثالثة من الحرب على غزة؟
  • بل هُزم الجيش الإسرائيلي في رفح
  • المقاومة العراقية تهدد بتصعيد العمليات في حال شن حرب على لبنان
  • تنسيقية المقاومة العراقية تصدر بيانا يخص لبنان وفلسطين
  • نجيب ميقاتي من جنوب لبنان: المقاومة تقوم بواجبها وهدفنا حماية بلادنا