ضبط قطاع الأمن العام في مصر "أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة، بقيمة مالية حوالي 20 مليون جنيه".

إقرأ المزيد مصر.. السجن المشدد 5 سنوات لمتهم في قضية إحراق كنيسة

وأفادت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن البحيرة والإسكندرية، بقيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، تضم 8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم في عدة قضايا ما بين "شروع في قتل، مخدرات، سرقة، سلاح"، بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذين من دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتم حجز كمية من مخدر الحشيش بحوزتهم تزن 140 كيلوغراما، وكمية من مخدر الهيروين تزن 37 كيلوغراما، وكمية من مخدر الآيس تزن 3.500 كيلوغرام، وكمية من الأدوات والمواد الخام التي تستخدم في خلط وتصنيع المواد المخدرة، و2 بندقية آلية، و4 بنادق خرطوش، و6 طبنجات، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 33 خزينة، و6 قطع سلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 20 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفيتو

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر جرائم مخدرات

إقرأ أيضاً:

مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 5 آخرين بجروح بالغة الخطورة في معارك بقطاع غزة

تواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 عناصر إجرامية غسلوا 300 مليون جنيه من تجارة المخدرات بمطروح
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • الأمن يعلن الإطاحة بأخطر تجار ومهربي المخدرات / صور
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 5 آخرين بجروح بالغة الخطورة في معارك بقطاع غزة
  • سبق اتهامه في 13 قضية.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو حشيش و200 جرام شابو و150 جرام هيروين بالأقصر
  • ضبط مصنع مخدر الإستروكس داخل مغسلة.. بحوزته ممنوعات بـ 2.7 مليون جنيه
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة