صحافة العرب:
2024-09-19@11:50:31 GMT

بدران: اعتقال المحرر السايح جريمة وطنية

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

بدران: اعتقال المحرر السايح جريمة وطنية

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بدران اعتقال المحرر السايح جريمة وطنية، نابلس صفاقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران إن اعتقال الأسرى المحررين ومنهم أمجد السايح والاعتداءات على طلاب الجامعات جرائم .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدران: اعتقال المحرر السايح جريمة وطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدران: اعتقال المحرر السايح جريمة وطنية

نابلس - صفا

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران إن اعتقال الأسرى المحررين ومنهم أمجد السايح والاعتداءات على طلاب الجامعات جرائم وطنية يجب وقفها.

وأضاف بدران في بيان صحفي مقتضب أن اعتقال السايح يعكس رغبة لدى تيار أمني في الاستمرار في سياسة التغول على أبناء شعبنا ومناضليه.

وأكد أم الطريقة التي تتعامل بها أجهزة السلطة مع مناضلي شعبنا ومقاوميه وأسراه المحررين والحرائر وأبناء الحركة الطلابية؛ تستدعي وقفة جادة من الكل الفلسطيني لوقف سياسة الاعتقالات السياسية نهائيًّا، ولجم التيار المتنفذ في السلطة وأجهزتها الأمنية عن مواصلة التغول بحقّ أبناء شعبنا.

حسام بدران الأسرى المحررين أمجد السايح

أ ك

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدران: اعتقال المحرر السايح جريمة وطنية وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمجد الشوا: التعليم من أشكال صمود الشعب الفلسطيني.. ونستخدم الخيام

قال أمجد الشوا مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، إنّ التعليم من أشكال صمود الشعب الفلسطيني، فمنذ أشهر بُذلت جهود كبيرة لفتح بعض الفصول التعليمية ومساحات تعليمية للأطفال والطلاب، مواصلا: «نستخدم الخيام كمساحات تعليمية، وأصدرت وزارة التعليم قرارا ببدء العام الدراسي منذ أسبوع عبر المنصات الإلكترونية رغم ضعف الإنترنت، وهناك بعض المساحات التي فُتحت وهناك تأهيل للمعلمين لبدء العام الدراسي».

وأضاف الشوا، في مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «هناك بعض الفصول التي فُتحت وآلاف الطلاب الذين انضموا إليها، ومئات المعلمين الذين تطوعوا لتقديم بعض الدروس، في مساحات تعليمية ومساحات للدعم النفسي للأطفال الذين تعرضوا لهذا الكم الكبير من الصدمات النفسية».

وتابع مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية: «كل ذلك تحول إلى جهد مشترك بين مختلف الوكالات سواء وزارة التربية والتعليم والمنظمات الأهلية التعليمية ويونيسف وغيرها من هيئات محلية ودولية من أجل أن يكون هناك فرصة لإعادة التعليم إلى نصابه، ولكن، معظم المدارس دمرها الاحتلال، وما تبقى من مدارس أصبحت مراكز إيواء يأوي إليها آلاف المواطنين الفلسطينيين الذين نزحوا من بيوتهم».

مقالات مشابهة

  • 10 أكتوبر.. طرح فيلم "بنسيون دلال" في دور العرض
  • الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية يطلق مبادرة وطنية لدعم الابتكار والإبداع
  • ديالى: جريمة خانقين جنائية وتم تحديد هوية القاتل
  • بدران: لا نُعول على زيارة بلينكن ونتنياهو يتعمد تخريب أي صفقة
  • العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • «السايح» يلتقي رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • لجان المقاومة: جريمة قتل الحكيم الدلو استمرار للإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى
  • نقابة المحررين تمنت الشفاء لنجلي الزميلين فضل الله وخازم: لرفع شكوى عاجلة
  • أمجد الشوا: التعليم من أشكال صمود الشعب الفلسطيني.. ونستخدم الخيام
  • فيلم إن شاءالله ولد للمخرج أمجد الرشيد بسينما عقيل بالإمارات