صحافة العرب:
2024-06-30@01:12:00 GMT

فن حلا شيحة تستمتع بإجازة الصيف.. شاهد

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

فن حلا شيحة تستمتع بإجازة الصيف.. شاهد

فن، حلا شيحة تستمتع بإجازة الصيف شاهد،حرصت الفنانة حلا شيحة علي مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حلا شيحة تستمتع بإجازة الصيف.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حلا شيحة تستمتع بإجازة الصيف.. شاهد

حرصت الفنانة حلا شيحة علي مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت حلا شيحة باطلالة كاجوال أثناء قضاء اجازتها الصيفية فى احدى المدن الساحلية وهي تستعرض أناقتها وجمالها بإطلالة متميزة.

أحدث أعمال النجمة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة شاركت خلال الأعوام الماضية بعد 13 عاما من اعتزالها، في مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020، وكان آخر أعمالها هو فيلم «مش أنا»، بطولة النجم تامر حسني بالإضافة إلى ماجد الكدواني، سوسن بدر، وفايز المالكي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم "مش أنا"

كما جاءت قصة فيلم "مش أنا" تدور حول الشاب حسن الذي يجسده الفنان تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، تتوالي الأحداث.

وفاجأت حلا شيحة جمهورها بنشر صورة من شخصيتها في فيلم اللمبي وهي شخصية نوسة التي قدمتها عام 2002، وأخذت رأي جمهورها في تقديم الجزء الثاني من شخصية نوسة، إلا أنها تعرضت لانتقادات كونها اعتزلت الفن، لترد على مهاجميها مؤكدة أنها لم تصرح مطلقًا بأن الفن حرام.

 

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلا شيحة تستمتع بإجازة الصيف.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضيحة: مليشيا الحوثي تستنزف مياه ذمار لأرباح شخصية

فضيحة: مليشيا الحوثي تستنزف مياه ذمار لأرباح شخصية

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • فضيحة: مليشيا الحوثي تستنزف مياه ذمار لأرباح شخصية
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها