تزايدت التساؤلات خلال الساعات الماضية، من قبل الجمهور عن حقيقة عودة الفنانة حنان ترك للفن، وذلك بعدما أعلنت المخرجة هالة خليل، تحضيرها للجزء الثاني من فيلم «أحلى الأوقات»، بعد 20 عاما على عرضه للمرة الأولى.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل

وكشفت المخرجة هالة خليل، حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل، قائلة: «إنها تحدثت معها قبل البدء في المشروع، وحاولت عرض الأمر عليها، لكنهما لم يتوصّلا إلى نتيجة».

حنان ترك

وتابعت: «بأنهما تركا النقاش مفتوحًا مجددًا لحين الانتهاء من كتابة العمل وعرضه عليها مرة أخرى، قائلة: «السيناريو مكتوب بطريقة تسمح للفنانة حنان ترك بالمشاركة بالطريقة التي تحبها وبالشكل الذي تحبه، ومش لازم تظهر بالشكل اللي كانت عليه في الجزء الأول».

فيلم أحلى الأوقات

تدور أحداث الفيلم حول (سلمى) التي تقرر مغادرة منزل أمها عقب وفاتها، حيث إنها لا ترغب أن تعيش مع زوج أمها (ربيع)، وتفاجأ سلمى بأن هناك خطابات غامضة تصلها، فتعود إلى شبرا، وتستعيد صداقتها بزميلتيها منذ الطفولة وهما: (يسرية) المتزوجة، و(ضحى) المخطوبة من زميلها صاحب محل الكتابة على الكمبيوتر (طارق)، وتسترجع ثلاثتهن الذكريات.

أبطال فيلم أحلى الأوقات

شارك في بطولة فيلم أحلى الأوقات، عدد من الفنانين أبرزهم: هند صبري، منة شلبي، خالد صالح وعمرو واكد وسامي العدل ومها أبوعوف وحسن حسني وسلوى محمد وأحمد كمال وأمير كرارة، تأليف وسام سليمان وهالة خليل، وإخراج هالة خليل وعمر الشيخ ونشأت عبد اللطيف.

اقرأ أيضاًالمخرجة منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان «مدلعنا».. وحنان ترك قامت بغُسل والدتي

ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن عن تقديمها عمل ديني في رمضان 2024.. عبر« قناة النهار»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات الفنانة حنان ترك المخرجة هالة خليل حنان ترك فيلم احلى الاوقات فيلم احلى الاوقات الجزء الثاني هالة خليل حنان ترک

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة إصابة ومقتل 5 أشخاص خلال مشاجرة بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف حقيقة تداول منشور على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام أحد الأشخاص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة أثناء حضور حفل داخل فيلا بالجيزة.
بالفحص تبين عدم وجود ثمة بلاغات فى هذا الشأن كما أمكن تحديد الفيلا المشار إليها " كائنة بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة" وكذا القائمين عليها (شخصين "أحدهما مالك الفيلا) تم ضبطهما وبسؤالهما أقرا بإستئجار (3 أشخاص ، مقيمون بمحافظة الجيزة) الفيلا لإقامة حفل مقابل مبلغ مالى ، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أفادوا باستئجارهم للفيلا وقيامهم بالإعلان عن تنظيم الحفل المشار إليه على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مقابل مبالغ مالية.  
تبين من الفحص عدم صحة ما جاء بالمنشور بشأن وجود مشاجرة أو إصابات ووفيات خلال الحفل.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • الحكومة تكشف حقيقة توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات ACI
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها - عاجل
  • العدل العراقية تكشف لشفق نيوز حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة ومقتل 5 أشخاص خلال مشاجرة بالجيزة
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • التأمينات تكشف حقيقة الزيادة وموعد صرف معاشات شهر 7 يوليو 2024
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ "مفاجآت صيف دبي"
  • مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تكشف عن جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ«مفاجآت صيف دبي»