شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن العمل الطلابي  تدين الاعتداء على طلبة جامعة الخليل، الخليل صفادانت جبهة العمل الطلابي التقدمية  المكتب العام اليوم الخميس، الاعتداء على طلبة جامعة الخليل التي قام بها عناصر الشبيبة، .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "العمل الطلابي" تدين الاعتداء على طلبة جامعة الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"العمل الطلابي" تدين الاعتداء على طلبة جامعة الخليل

الخليل - صفا

دانت جبهة العمل الطلابي التقدمية  (المكتب العام) اليوم الخميس، الاعتداء على طلبة جامعة الخليل التي قام بها عناصر الشبيبة، داعيةً إلى وحدة الصف.

وقالت الجبهة، في بيان صحفي: في ظل استمرار حركة الشبيبة الطلابية في سياستها لقمع اصوات الطلبة في جامعاتنا الفلسطينية تطل علينا عناصر الشبيبة في جامعة الخليل في موقف لا يمت للطالب بأي صله تحت سياسة التفرد واقصاء الغير والتي ستنعكس على وحده شعبنا الفلسطيني خارج أسوار الجامعات الفلسطينية.

وطالبت الجبهة أقاليم الضفة الغربية التابعة لحركة الشبيبة الطلابية بإصدار بيان ترفع فيه الغطاءات التنظيمية عن مرتكبين هذه الجريمة النكراء والا فانهم متفقين وهذه الاعمال والتي تنفي الحقائق التي يتغنى بها طلبة الشبيبة في الجامعات.

كما طالبت إدارة جامعة الخليل بتوضيح موقفها وعلى رأسها رئيس مجلس الأمناء الدكتور نبيل الجعبري والدكتور نبيل الحساسنة رئيس جامعة الخليل ام انها شريكة في هذه الجريمة.

ودعت نقابة الصحفيين وعلى رأسها نائب رئيس نقابة الصحفيين ناصر أبو بكر بتوضيح موقفهم من هذا الاعتداء الوحشي السلم الأهلي الفلسطيني.

وأكدت أن على حركة الشبيبة الطلابية في جامعة الخليل بتصويب مسارها والعدول عن مسلكياتها التي لا تمت إلى مسلكية الثائر والحر بتاتا، وإنما ما تقوم به من شانه أن يعزز الانقسام البغيض ويهدد السلم الأهلي الفلسطيني.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، اعتدت عناصر  الشبيبة الطلابية، في مدينة الخليل على عددٍ من الصحفيين، خلال وقفة طلابية أمام جامعة الخليل.

وقامت العناصر بالاعتداء على الصحفيين نضال النتشة وعبد المحسن الشلالدة وساري جرادات ولؤي عمرو، ورشهم بالغاز، عدا عن سحب كاميراتهم ومنعهم من العمل.

وأظهرت مقاطع فيديو مصورة العناصر يرشون الصحفي النتشة بالغاز ويضربونه، ويسحبون منه الكاميرا الخاصة به.

جامعة الخليل

أ ك

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "العمل الطلابي" تدين الاعتداء على طلبة جامعة الخليل وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل الطلابی

إقرأ أيضاً:

مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا

استنكر عمدة مدينة نيس الفرنسية كريستيان إستروسي، الاعتداء الجسدي الذي تعرض له رئيس مركز اقتراع “مدرسة لي بوميت” من أحد المراقبين لعملية الاقتراع الذي عينه السياسي إريك سيوتي.

يشار إلى أن أعضاء “حزب الجمهوريين” الفرنسي صوتوا أواسط يونيو الجاري بالإجماع لصالح طرد سيوتي من عضوية الحزب الذي يرأسه بسبب محاولته التحالف مع اليمين المتطرف قبل الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا.

وحول حادثة الاعتداء أفاد عمدة المدينة على منصة “إكس”: “أدين بأشد العبارات الاعتداء الجسدي على رئيس مركز اقتراع مدرسة لي بوميت من قبل مراقب عينه السيد (إريك) سيوتي، الذي حاول منع افتتاح مركز الاقتراع قبل أن يلكم رئيس المركز”.

مقالات مشابهة

  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • مطاردة مجهولين.. تفاصيل الاعتداء على مذيعة بالتليفزيون المصري في الشروق
  • رئيس جامعة المنصورة يُهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية
  • الحراك الطلابي الأميركي وتداعياته على القضية الفلسطينية