شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سامي عبد الراضي يكشف تفاصيل مصرع طبيب الساحل لـ آخر النهار، قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، مدير تحرير جريدة الوطن ، إنَّ الطبيب الشاب الذي لقى مصرعه على يد زميل له بالمهنة، من محافظة الشرقية ووحيد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سامي عبد الراضي يكشف تفاصيل مصرع طبيب الساحل لـ «آخر النهار»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سامي عبد الراضي يكشف تفاصيل مصرع طبيب الساحل لـ «آخر...

قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، مدير تحرير جريدة «الوطن»، إنَّ الطبيب الشاب الذي لقى مصرعه على يد زميل له بالمهنة، من محافظة الشرقية ووحيد ويعيش مع والديه ولديه من العمر 30 عامًا.

عبد الراضي: قاتل طبيب الساحل زميل عمره وتخرجا من نفس الجامعة

وأضاف «عبد الراضي» خلال استضافته ببرنامج «آخر النهار» تقديم الإعلامي تامر أمين، والمُذاع على شاشة «قناة النهار»، أنَّ قضية مقتل الطبيب والمعروفة إعلامياً بـ «طبيب الساحل» لقي مصرعه على يد زميله الطبيب رغم أنه يعتبره زميل عمره ومقارب له في السن وربما تخرجا من نفس الدفعة في الجامعة.

الجاني والمجني عليه شركاء وعشرة وأصحاب

وتابع مدير تحرير «الوطن»: «أنا متابع لأحداث هذه القضية منذ بدايتها.. والجاني والمجني عليه كانوا زملاء ولكن الطمع في الاستيلاء على أمواله هو ما دفعه لارتكاب الجريمة وقتله لصديقه»، موضحاً «الطمع في الحصول على مبلغ فدية من أهله.. تخيل هذا الفكر الإجرامي الذي وصل إليه أحد ممارسي مهنة الطب».

«تعالى يا دكتور أمي تعبانة» سيناريو استدراج طبيب الساحل

وأشار «عبد الراضي»، إلى تفاصيل عملية قتل الطبيب الشاب، حيث استدرجه زميله من خلال مساعدة زوجته العرفية له بعد أن اتفقا على سيناريو يخدعان به ضحيتهما بادعاء الزوجة العرفية مرض أمها المسنة وحاجتها لعرضها على طبيب، «تعالى يا دكتور أمي تعبانة وهي مسنة» ليذهب إليها بكل شهامة وإنسانية لتأدية واجبه ليجد قاتله وزميله الطبيب والزوجة العرفية في انتظاره ومعهما شخص آخر يعمل مدير إداري وقاموا بضربه وتخديره ليفقد الوعي ويقوموا بنقله عبر كرسي متحرك إلى العيادة التي تم العثور على جثمانه فيها و«عملوا مقبرة ودفنوه وحطوا فوقها أسمنت وبلاط».

واستطرد الكاتب الصحفي ومدير التحرير: «نحن أمام جريمة مزعجة وخلال تحقيق النيابة الذي استمر لأكثر من شهر ونصف إلى شهرين واستخراج الجثمان في هذا الحر الشديد وتأخر الطب الشرعي وعادةً ما تُحيل النيابة مثل هذه القضايا إلى المحكمة الجنائية.. وبالفعل النيابة العامة أمرت بإحالة طبيب و2 آخرين إلى الجنايات لقتلهم طبيب الساحل وهناك حكم بالإعدام للثلاث أشخاص المشتركين بالجريمة».

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سامي عبد الراضي يكشف تفاصيل مصرع طبيب الساحل لـ «آخر النهار» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع 4 أشخاص في انهيار عمارة مكون من 5 طوابق بمطاي| تفاصيل

شهدت مدينة مطاي شمال محافظة المنيا ، إنهيار  عمارة مكونة من 5 طوابق بعزبة ناصر ، التابعة لمركز ومدينة مطاي ، واسفر الإنهيار عن سقوط 5 جثث ، واشتعال النيران بالمبنى المنهار نتيجة كسر في مواسير الغاز الطبيعي .

 

وكان اللواء مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطارا يفيد بإنهيار عمارة مكونة من 5 طوابق ، واسفر سقوط العمارة عن اشتعال الطوابق بالنيران نتيجة كسر في مواسير الغاز الطبيعي ، وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص واصابة أخرين ، وعلى الفور سارعت سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الواقعة ، وبالمعاينة تبين  انه اثناء القيام بتفريغ مخزن بالدور الأرضي انهعارات المارة المكونة من 5 طوابق واضرمت النيران بمكونات العمارة نتيجة كسر الغاز الطبيعي .

 

واسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص وهم كل من ، أم هاشم جمال محمد 62 سنه  ربة منزل ، حسام أحمد فؤاد 25 سنه ، جثة مجهولة الهوية 22 سنه ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات 

مقالات مشابهة

  • مصرع 4 أشخاص في انهيار عمارة مكون من 5 طوابق بمطاي| تفاصيل
  • طبيب يكشف سبب شيوع السكتات الدماغية والنوبات القلبية لدى الشباب
  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع شاب بسب المخدرات في أكتوبر
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • ريهام سعيد تعيد أزمتها مع الطبيب اللبناني بهذه الرسالة (صورة)
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع مهندس سقط من أعلى عقار في أكتوبر
  • تفاصيل مصرع شاب أثناء لعب مباراة قدم في أطفيح
  • حار رطب مع أمطار خفيفة.. تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل
  • حار رطب نهارًا.. تفاصيل حالة الطقس حتى الإثنين المقبل
  • طبيب يكشف عن حيلة بسيطة تخلصك من الأرق