استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد معالي رئيس لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى الأستاذ محمد بن حمود المزيد وأعضاء اللجنة.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بأعضاء اللجنة في المنطقة الشرقية، مثمناً جهود المجلس للمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم تماشياً مع توجيهات القيادة الحكيمة " رعاها الله " في دعم الخطط التنموية وتنفيذ مشاريع ذات أهمية عالية بجودة واتقان تساهم في تجويد حياة المواطن والمقيم .


أخبار متعلقة حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقيةاستعداداً لعيد الأضحى.. تنظيم سوق الأنعام بالأحساء وحملات رقابة وتوعيةوقدم معالي الأستاذ محمد المزيد الشكر والامتنان لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقبال أعضاء اللجنة ، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي للتواصل البناء والاطلاع على الخدمات المُقدمة في المنطقة والوقوف على المُنجزات، والالتقاء بعدد من رؤساء الأجهزة الحكومية والاطلاع على ما يقدمونه من خدمات .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام نائب أمير الشرقية الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز مجلس الشورى المنطقة الشرقیة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمنطقة لتقديم تقرير عن جهود الجهات الأمنية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة الرشيدة – أيدها الله – في الدعم اللامحدود الذي تتلقاه القطاعات الأمنية، مشيدًا بدور القطاعات الأمنية بالمنطقة في حفظ الأمن وتنظيم حركة السير خلال إحتفالات المنطقة باليوم الوطني السعودي 94.
أخبار متعلقة القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرطقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائيةورفع اللواء محمد الوذيناني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته ومتابعته لكافة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • رئيس وأعضاء مجلس السيادة ينعون الأديب والدبلوماسى محمدالمكي إبراهيم
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا