خطفت مريم، ابنة الفنانة المعتزلة حنان ترك، الأنظار فى أحدث ظهور لها، حيث تحدثت مع والدتها عن أهمية الصلاة، في لايف على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

ابنة حنان ترك

وقالت ابنة حنان ترك، أثناء ظهورها في اللايف مع والدتها: «الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة».

حنان ترك وابنتها مريم

وقالت حنان ترك، إن المتابعين كتبوا تعليقات كثيرة إيجابية، وإنها يجب أن تتعلم العربية حتى تفهم ما كتبوه لها، قائلة: «تتعلمى العربى كمان».

وهنأت حنان ترك، جمهورها ومتابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أنها ستطل على متابعيها مع ابنتها مرة أخرى عبر «إنستجرام».

حنان تركحنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك، قد قررت الاعتزال منذ فترة طويلة، وأنّ تقضي معظم وقتها مع أولادها في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها الخمسة، يوسف وآدم خالد خطاب من زوجها الأول، ثم محمد يحيى من زيجة أخرى إضافة إلى ابنتيها الأصغر سنا مريم ومنى من زوجها الأخير محمود مالك.

حنان تركعودة حنان ترك للفن من جديد

وعادت الفنانة «حنان ترك» للفن بعد 12عام من خلال بعمل ديني بعنوان «صدق رسول الله»، الذي في عرض شهر رمضان الماضي، ويأتي ذلك بعد قرار اعتزالها الفن منذ عدة سنوات وارتدائها الحجاب ويشارك« الأسبوع »خلال السطور القادمة أبرز التفاصيل عن مسلسل «صدق رسول الله».

حنان ترك بمسلسل ديني برمضان 2024

وأعلنت الفنانة «حنان ترك» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات« انستجرام» عن عودتها للدراما، من خلال مسلسل ديني بعنوان «صدق رسول الله» عبر شاشة قناة النهار.

اقرأ أيضاًبعد كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ حنان ترك وأسرتها

بعد الاعتزال.. حنان ترك تعلن عن تقديمها عمل ديني في رمضان 2024.. عبر« قناة النهار»

المخرجة منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان «مدلعنا».. وحنان ترك قامت بغُسل والدتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابن حنان ترك اعتزال الفنانة حنان ترك ترك حنان حنان ترك عودة حنان ترك قصة حنان ترك وحنان ترك حنان ترک

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس

حرصت النجمة نيللي كريم، على مشاركة متابعيها وجمهورها بمجموعة صورة من مشاركتها في أسبوع الموضة المقام بباريس.

نيللي كريم 

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام الصور التي تألقت فيها وارتدت تصاميم باللون الأبيض والكثير من الإكسسوارت التي لفتت الانتباه لمتابعيها وجمهورها.
 

نيللي كريم 

وكان حرص الفنان هشام عاشور على كشف السبب الحقيقي وراء انفصاله عن النجمة نيللي كريم، الذي حدث خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد تداول أنباء تفيد أن أبناء نيللي سبب الطلاق.

نيللي كريم وهشام عاشور تصريحات هشام عاشور عن طليقته نيللي كريم 

وقال هشام عاشور: «أنا مش حاسس إنها طليقتي وليها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح إننا هنوصل لطريق الانفصال».

نيللي كريم هشام عاشور يرد على شائعات حدوث الطلاق بسبب أبناء نيللي كريم

وأضاف هشام عاشور: «كلام غير حقيقي، الولدين أصدقائي والبنات أيضًا، شائعات كثيرة مش هقول من صحفي، لأنه بيبقى عنده أمانة مهنة، لكن دول ممكن يبقوا من الشباب اللي بتروح الجنازات، ويصوروا ويقولوا أي كلام عشان يعملوا مشاهدات».

وتابع: «قبل زواجي من نيللي كريم وجدت بها طيبة مختلفة».

نيللي كريم وهشام عاشور 

وأشار: «عندما عرضت عليها الزواج وافقت، وبعدها اتقال إني محطوط في خانة إني زوج نيللي كريم».

ولفت هشام عاشور إلى أن «نيللي كريم حقانية ومش مجاملة وقالت إن زواجها منِّي ضرني أكثر من إفادته».. مؤكدًا أن «نيللي كريم عمرها ما رشحتني في أي عمل فني ليها».

 

هشام عاشور يرد على لقب «جوز نيللي كريم»

وعلق هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم»، قائلًا: «أنا معروف في العالم بتاعي لكن مرة واحدة طلعت لعالم كبير جدًا».

نيللي كريم 

وأضاف: «وده لأن العالم بتاعها أكبر مني بكتير جدًا، والناس عارفة أني أحرف واحد في الاسكواش وأنا اخترعت ضربة جديدة في الاسكواش من كتر ما أنا بحب اللعبة، وكنت بلعب ماتشات استعراضية أكتر من الماتشات العادية في كل مكان في العالم وخاصًة الدوري الألماني».

نيللي كريم وهشام عاشور 

وتابع: «معرفتش أطلع منها ازاي فجأة بقيت زوج نيللي كريم والخبرات دي أنا اتعلمت منها، أنا بضيف للي معايا واللي معايا بيضيف لي، وفي الوقت ده أنا زودتها في حاجات وهي زودتني حاجات، ومقدرش أزعل وأقول الوقت ده كان وحش لأنه كان وقت حلو».

 

وأوضح هشام عاشور: كلمة طليقتي نيللي كريم أنا مش حاسسها، احنا بعدنا عن بعض، هي لها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي طول عمرها، والعشرة اللي بينا دي كلها، احنا محصلش بينا كارثة".

نيللي كريم وهشام عاشور 

 

وتابع هشام عاشور: قررنا ناخد طريقين مختلفين، لكنها هتفضل حبيبتي وصاحبتي، ودا كلام مفروغ منه، مش لازم كل اللي بيتطلق الحب ينتهي بينهما، في حاجات معينة بتكون مش موجودة أو اختفت، فالناس بيبقى ليها معزة كبيرة عند بعض، بس مش عايزة تبقى هنا، لكن مش لازم أن الناس لما تطلق يبقى خلاص كرهوا بعض ومش عايزين يشوفوا بعض".
 

نيللي كريم وهشام عاشور 

واستطرد: كان بقالنا فترة واضح إننا هنروح للحتة دي، ولا صحة للشائعات حول انفصالنا بسبب أودلادها، الولدين أصدقائي، ومافيش الكلام دا.

 

نيللي كريم وهشام عاشور 

واستكمل هشام عاشور: لما اتجوزنا في 3 شهور منذ تعرفنا، اتخذنا القرار لوحدنا وبسرعة، وفي نفس الوقت طلاقنا كان لوحدنا وبسرعة، ومحدش اتدخل.

وكانت انفصلت نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، الجمعة 31 مايو، بعد زواج استمر لعامين ونصف العام، وكانا تزوجا في أغسطس من عام 2021، وأقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي.

نيللي كريم وهشام عاشور 

وهشام عاشور لاعب إسكواش سابق، اتجه إلى التمثيل مؤخرا وشارك في عدد من الأعمال مع زوجته نيللي كريم منها مسلسل "عملة نادرة" ومسلسل "روز وليلى".

 

 

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها
  • دانا عاصي الحلاني تخطف الأنظار أثناء حفل خطبتها
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين