شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يحسم مصير أوسوريو بعد وداع البطولة العربية، حسم مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق،  عقب وداع مسابقة البطولة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يحسم مصير أوسوريو بعد وداع البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يحسم مصير أوسوريو بعد وداع البطولة العربية

حسم مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق،  عقب وداع مسابقة البطولة العربية، بعد التعادل اليوم أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

الزمالك يحسم مصير أوسوريو بعد وداع البطولة العربية 

أوضح المصدر أن هناك جلسة مع خوان كارلوس أوسوريو عقب العودة من المملكة العربية السعودية، من أجل تجديد الثقة فيه وبقائه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه نجح في تكوين فريق قوي خلال الفترة الأخيرة، وأظهر مستويات كبيرة رفقة الفريق في البطولة العربية.

لنادي الزمالك 

بند في عقد أوسوريو مع الزمالك

وأشار، إلى أن العقد ينص على وجود المدرب الكولومبي مع نادي الزمالك حتي نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند ينص على تجديد التعاقد معه نهاية الموسم المقبل بشكل طبيعي بين الطرفين، وهو ما سيقوم به النادي بشكل رسمي.

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يحسم مصير أوسوريو بعد وداع البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • تألق جزائري في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي