شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اقتصاد الإمارات يواصل التوسع في بداية النصف الثاني، ت + ت الحجم الطبيعي واصل الاقتصاد الإمارات ي غير المنتج للنفط توسعه في بداية النصف الثاني من العام الجاري، حيث رفعت الشركات مستويات .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اقتصاد الإمارات يواصل التوسع في بداية النصف الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اقتصاد الإمارات يواصل التوسع في بداية النصف الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل الاقتصاد الإماراتي غير المنتج للنفط توسعه في بداية النصف الثاني من العام الجاري، حيث رفعت الشركات مستويات نشاطها بشكل كبير، وأفادت باستمرار زيادة كل من معدلات التوظيف وشراء مستلزمات الإنتاج، ورافق النمو القوي للإنتاج ارتفاع في المبيعات.

وسجل مؤشر مديري المشتريات الرئيسي للإمارات المعدل موسمياً، الذي تصدره شركة S&P Global- وهو مؤشر مركب مصمم ليعطي نظرة عامة دقيقة على أوضاع التشغيل في اقتصاد القطاع الخاص غير المنتج للنفط - انخفاضاً طفيفاً من 56.9 نقطة في يونيو إلى 56 نقطة في يوليو، لكنه ظل أعلى بكثير من المستوى المحايد (50.0 نقطة)، ومن متوسط السلسلة على المدى الطويل. وأشارت القراءة إلى تحسن قوي في أحوال القطاع، مدعوماً بتوسع ملحوظ في الإنتاج.

زيادة الإنتاج

وظل معدل نمو النشاط كبيراً في بداية الربع الثالث، حيث أشار ما يقرب من 30% من الشركات المشاركة في الدراسة إلى زيادة الإنتاج عن الشهر السابق. وكان الدافع لزيادة النشاط هو الارتفاع في حجم الطلبات الجديدة، والتي استمرت في الزيادة، بفضل قوة طلب العملاء وتحسن ظروف السوق، وفقاً لأعضاء لجنة الدراسة.

ارتفاع التوظيف

وشجع الارتفاع الحاد بشكل عام في الطلبات الجديدة الشركات على زيادة مستويات التوظيف، مما أدى إلى ارتفاع معتدل في أعداد الموظفين. في الوقت نفسه شهدت الشركات غير المنتجة للنفط مزيداً من التحسن في مدد تسليم الموردين، وذلك نتيجة لطلب الشركات من الموردين تسريع وصول مستلزمات الإنتاج، وشجع هذا التحسن الشركات على زيادة مشتريات مستلزمات الإنتاج والمخزون، على الرغم من أن معدل نمو المشتريات كان الأدنى منذ أربعة أشهر.

تراجع التضخم

كما أفادت الشركات بتراجع ضغوط التكلفة في شهر يوليو، حيث انخفض معدل التضخم الإجمالي في أسعار مستلزمات الإنتاج إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر وكان هامشياً فقط، وسلطت الشركات الضوء على أن انخفاض أسعار السلع الأساسية، وتكاليف الشحن ساعد في الحد من ارتفاع أسعار الموردين، في حين تلاشت ضغوط الرواتب بشكل ملحوظ.

وقد ساعد هذا التباطؤ على حدوث جولة أخرى من تخفيضات الأسعار في شهر يوليو، حيث انخفضت أسعار المبيعات بوتيرة متواضعة كانت مساوية لشهر يونيو، وسعت الشركات إلى تقديم عروض خاصة للعملاء، في ظل الظروف التنافسية.

أخيراً كانت توقعات الإنتاج للعام المقبل متفائلة في شهر يوليو، حيث ارتفعت إلى ثاني أعلى مستوى في ما يزيد قليلاً على عام، واستند أغلبية أعضاء لجنة الدراسة في توقعات النمو إلى تحسن الظروف الاقتصادية، وزيادة التسويق والمبيعات.

تحسن ظروف السوق

وقال ديفد أوين، كبير الباحثين الاقتصاديين في «S&P Global Market Intelligence»: « أظهرت القراءة الرئيسية لمؤشر مديري المشتريات (56.0 نقطة) أن القطاع ظل في حالة جيدة بشكل عام، مع استمرار تحسن ظروف السوق، وإشارة الشركات إلى وجود معدلات قوية لنمو طلب العملاء وخلق فرص العمل». وأضاف: «مع أخذ هذه المعطيات في الاعتبار كانت الشركات واثقة بأن مستويات النشاط ستستمر في النمو، ووصل معدل التفاؤل إلى ثاني أقوى مستوياته في فترة تزيد قليلاً على عام. وكان من أسباب تحسن الثقة تراجع ضغوط تكلفة مستلزمات الإنتاج، مما سمح للشركات بتخفيض أسعار البيع، وزيادة حجم المخزون».

وأردف: «في البداية أشارت نتائج شهر يوليو إلى أن القطاع غير المنتج للنفط الإماراتي سيستمر في مساره التوسعي في النصف الثاني من العام الجاري».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد الإمارات يواصل التوسع في بداية النصف الثاني وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لطلاب طب الأسنان.. أماكن شراء مستلزمات الكلية في جميع المحافظات

مع بداية الموسم الدراسي الجديد وبدء استقبال كليات طب الأسنان في جميع الجامعات الطلاب الجدد، تعد الأجهزة ومستلزمات الكلية أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها الطلاب في الدراسة خاصة في الجزء العملي الذي يعتمد عليه الطلاب في تنمية مهاراتهم وتأهيلهم للعمل بعد التخرج.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في جميع المحافظات

ووفق جولة ميدانية، يستعرض «الوطن» أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في جميع المحافظات والتي تنتشر بشكل كبير في القاهرة والإسكندرية ومحافظات القناة والصعيد كالآتي:

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في القاهرة

وتنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في القاهرة في الحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر وشارع حنين بن اسحاق (مدينة نصر)، وشارع عماد الدين في وسط البلد بالقاهرة، وميدان أبو الريش بحي السيدة زينب في القاهرة.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في الإسكندرية والبحيرة

كما ترتكز أماكن أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظة الإسكندرية بشكل كبير في منطقة الأزاريطة، والتي تضم عددا من المحال التجارية المتخصصة في بيع أدوات طب الأسنان وتجهيز العيادات والمراكز المختلفة.

كما تتواجد أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظة البحيرة في شارع البحر بمدينة إدكو.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في مدن القناة

كما تنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في مدن القناة بحي الشيخ زايد في محافظة الاسماعيلية، وشارع الشهيد سعيد صالح المتفرع من شارع الغابة بمنطقة حي السلام في الإسماعيلية.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الدلتا

وتنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الدلتا في الأماكن الآتية:

شارع أحمد عرابي في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

شارع البحر في مدينة طنطا بمحافظة الغربية

شارع شكري القوتلي بمدينة المحلية الكبرى

شارع النحاس بمديان البندر في الغربية

الأردنية العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية

المنطقة الصناعية في العاشر من رمضان بالشرقية

الشارع البحري .. الزقازيق بمحافظة الشرقية

شارع بنك مصر بالمنصورة محافظة الدقهلية

شارع عبد الفتاح فرج في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية

شارع مكة المكرمة بمنطقة توريل الجديدو بمدينة المنصورة

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الصعيد

وتنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الصعيد في الأماكن الآتية:

شارع أبو بكر الصديق حي الجون بمحافظة الفيوم

شارع زابور رزق بميدان المسلة بالفيوم

ميدان الشمرية شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة بمحافظة بني سويف

شارع زغلول مسعود المتفرع من شارع الزهراء بمدينة سوهاج

30 شارع العزائم بمنطقة أرض شلبي في محافظة المنيا

شارع السلطان أبو العلا، متفرع من شياخة أولى، قسم أول أسوان

شارع كسر الحجر خلف مستشفى النيل التخصصي، أسوان.

 

مقالات مشابهة

  • لطلاب طب الأسنان.. أماكن شراء مستلزمات الكلية في جميع المحافظات
  • لبنان يتسلّم غداً شحنتي مستلزمات طبية وأدوية
  • وزارة الاستثمار تدعم مشاركة الشركات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة بمصر
  • مع بداية الشهر الهجري.. أيهما أصح ربيع الآخر أم الثاني؟
  • ربيع الآخر أم الثاني.. النطق الصحيح وسر التسمية مع بداية الشهر الهجري
  • مستلزمات الخيول الإماراتية تستقطب زوار معرض الفروسية في المغرب
  • مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة
  • عزف السلامين الوطنيين لمصر والإمارات في بداية حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • بعد اختيار جمال أبو الفتوح وكيلاً لزراعة الشيوخ: تحقيق الأمن الغذائي أهم الملفات على طاولة اللجنة
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم