صحافة العرب:
2024-09-19@10:01:34 GMT

ترامب يدفع ببراءته أمام المحكمة فدرالية

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

ترامب يدفع ببراءته أمام المحكمة فدرالية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ترامب يدفع ببراءته أمام المحكمة فدرالية، دفع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس الخميس، ببراءته من التآمر على المؤسسات الأميركية، بعد يومين من اتهامه بمحاولة قلب نتائج الانتخابات .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب يدفع ببراءته أمام المحكمة فدرالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب يدفع ببراءته أمام المحكمة فدرالية
دفع الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس الخميس، ببراءته من التآمر على المؤسسات الأميركية، بعد يومين من اتهامه بمحاولة قلب نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020.مثل الملياردير الجمهوري أمام محكمة فدرالية تقع على مقربة من مبنى الكابيتول الذي اقتحمه أنصار له في 6 يناير 2021. وترامب متهم بالتخطيط مع ستة آخرين لم تذكر اسماؤهم، لقلب نتيجة الانتخابات، وتعد هذه القضية الأخطر من بين ثلاث قضايا جنائية تهدد بعرقلة محاولته للعودة إلى البيت الأبيض.

104.140.164.38



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يدفع ببراءته أمام المحكمة فدرالية وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحقيق: تصاعد حملة تأثير صينية مع اقتراب الانتخابات الأميركية

كشف تحقيق مشترك أجراه موقع "صوت أميركا" الناطق بلغة الماندرين و"Doublethink Lab"، وهي شركة تحليلات لوسائل التواصل الاجتماعي التايوانية، عن "انتشار حسابات مزورة على منصة إكس مدعومة من بكين، للتأثير" على الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة.

ووفقا للتحقيق، فإن حساب لشخص يدعى "نواه آر. سميث" يبدو من خلال الوهلة الأولى وكأنه لمستخدم أميركي يقول في سيرته الذاتية أنه أب ورياضي مارس ألعاب القوى سابقا، وأنه حاليا عضو في منظمة عموم أميركا للرياضة "PanAm Sports"، وهي منظمة دولية تمثل 41 لجنة أولمبية وطنية في الأميركيتين الشمالية والجنوبية وأميركا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي.

وفي الرابع عشر من يوليو، بعد يوم واحد من محاولة الاغتيال الأولى للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، نشر سميث 3 منشورات من حساب باسم "TRUMP WON"، قال في إحداها: "تعرضت أميركا للهجوم اليوم.. يجب أن نجمع شتات أنفسنا. إنها حرفيا مسألة حياة أو موت". 

ونشر "سميث" مع التدوينة صورة تجسد "يدًا إلهية" توقف رصاصة موجهة إلى ترامب.

"نزهة الغولف" الخاصة بترامب.. "مصدر قلق طويل الأمد" لدى الخدمة السرية أكد مسؤولون أمنيون سابقون وخبراء لصحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، أن تأمين سلامة المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، خلال تواجده في ملاعب الغولف عندما كان رئيسا للولايات المتحدة، كان أمرا صعبا ودونه خرط القتاد، لافتين إلى أنه كان يرفض الكثير من التحذيرات بهذا الشأن.

وحث ذلك المستخدم عبر منشور آخر "جميع (الأميركيين) الوطنيين الأتقياء الذين يخافون الله" على التواصل، قائلًا: "قوموا بتنمية هذه الحسابات. نحن أقوياء ومتحدون".

وفي حين قد يبدو أن سميث يؤيد ترامب بإخلاص، إلا أن الفحص الدقيق يشير إلى خلاف ذلك، حيث توجد على صورة حسابه علامات صينية، كما أن صور ملفه الشخصي مأخوذة من شركة تجارية توفر الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى لمستخدمي الإنترنت، في حين أن سيرته الذاتية مأخوذة من حساب أصلي باسم لوريل سميث "Laurel R. Smith".

وكشف التحقيق الذي شارك فيه موقع "صوت أميركا"، عن وجود 10 حسابات مماثلة على منصة إكس، لافتا إلى أنه يرتبط بشبكة "Spamouflage" الصينية، التي تهدف إلى "دعم حكم بكين وتقويض منتقديها".

وتم التعرف على هذه الشبكة لأول مرة من قبل شركة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي "Graphika" في عام 2019، حيث جرى استخدامها لاستهداف المتظاهرين المؤيدين للديمقراطية في هونغ كونغ في ذلك الوقت.

وبعد محاولة الاغتيال الأولى لترامب، بدأت تلك الحسابات في الترويج لمحتوى مؤيد للرئيس الجمهوري السابق.

"تضخيم المحتوى"

ووصفت شركة "Doublethink Lab" التايوانية لتحليل البيانات، تلك الشبكة من الحسابات التي تنتحل شخصية أميركيين، بـ "MAGAflage 1"، لأنها جميعًا تبدو وكأنها تروج لشعار ترامب "اجعلوا أميركا عظيمة مرة أخرى (MAGA)".

وقال محلل الاستخبارات الرقمية في الشركة التايوانية، غاسبر هيويت: "حسابات (MAGAflage) لا تنتقد الأشياء فحسب، بل تعمل على تضخيم المحتوى الإيجابي عن ترامب".

واعتبر أنه "من السابق لأوانه" استخلاص استنتاجات بشأن من تدعمه الصين، حيث لا يزال الباحثون يتتبعون الحسابات التي تنتقد كلا من ترامب ومنافسته المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس.

ترامب يتهم "خطاب بايدن وهاريس" بالتسبب في محاولة اغتياله حمّل الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، "خطاب" الرئيس جو بايدن ونائبته المرشحة الديمقراطية للرئاسة، كامالا هاريس، مسؤولية ما يبدو أنها محاولة اغتيال تعرض لها في ملعبه للغولف في بالم بيتش في ولاية فلوريدا.

وأشار التحقيق إلى أنه تم إنشاء 6 من أصل 10 حسابات في 2015، لكن جرى رصد أول منشورات مرئية لها في 18 مايو أو 19 مايو من سنة 2022.

ويحتوي كل حساب على ما يقرب من 100 منشور أو إعادة نشر تدوينات على مدار العامين الماضيين. وتم تنشيط بعض تلك الحساب بعد نحو سنة من خمودها، وذلك عقب محاولة اغتيال ترامب الأولى.

وتواصل موقع "صوت أميركا" مع حملتي ترامب وهاريس للتعليق، لكنه لم يتلق ردًا حتى وقت النشر.

في السباق الرئاسي.. كيف تتعامل هاريس مع الأسئلة بشأن هويتها وجنسها؟ اعتبر موقع "أكسيوس"، أن المرشحة الديمقراطية للرئاسة، كامالا هاريس، تتبع في حملتها الانتخابية نهجا يركز على "إبراز قيمها" الشخصية، مع الابتعاد عن التطرق المباشر لهويتها العرقية أو جنسها.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم السفارة الصينية في واشنطن، ليو بينجيو، في بيان، أن بكين "ليس لديها أية نويا للتدخل في الانتخابات الأميركية"، مضيفا: "نأمل بألا تجعل الأطراف الأميركية من الصين قضية في تلك الانتخابات".

وكانت وكالات الاستخبارات الأميركية قد حذرت في أحدث تقييم لها، في وقت سابق من هذا الشهر، من أن "روسيا وإيران والصين تكثف جهودها للتأثير على الانتخابات الرئاسية".

وفي حين تظل روسيا هي الشاغل الرئيسي، أشار مسؤولون إلى أن "الجهات الفاعلة الصينية المؤثرة على الإنترنت، واصلت جهودها على نطاق صغير على وسائل التواصل الاجتماعي لإشراك الجماهير الأميركية في القضايا السياسية المثيرة للانقسام، بما في ذلك الاحتجاجات بشأن الحرب في غزة، والترويج للقصص السلبية عن الحزبين الجمهوري والديمقراطي".

مقالات مشابهة

  • تقارير استخباراتية: إيران اخترقت حملة ترامب لصالح بايدن
  • واشنطن: إيران شاركت معلومات لحملة ترامب مع معسكر بايدن الانتخابي
  • تحقيق: تصاعد حملة تأثير صينية مع اقتراب الانتخابات الأميركية
  • ترامب وطلباته المتكررة لتعزيز الحماية بعد محاولتي اغتيال
  • ترامب يحذر من كارثة كبيرة تنتظر العالم.. ماذا يقصد؟
  • ترامب يعلن أنه سيتفاهم مع روسيا والصين إن فاز بالانتخابات
  • لماذا لن تغير محاولة اغتيال ترامب الثانية مسار الانتخابات؟
  • العرب في مصيدة الانتخابات الأمريكية
  • ترامب يكشف عن ما سيفعله مع روسيا والصين إذا فاز في الانتخابات
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة