الأسبوع:
2024-07-04@02:54:09 GMT

برايتون يتفاوض مع مدرب سانت باولي الألماني

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

برايتون يتفاوض مع مدرب سانت باولي الألماني

دخل نادي برايتون الإنجليزي في محادثات مع سانت باولي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بشأن التعاقد مع مدربه فابيان هورزيلر لخلافة روبرتو دي تشيربي في منصب المدير الفني للفريق، بحسب تقارير إعلامية إنجليزية وألمانية.

وقاد هورزيلر سانت باولي للتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني والصعود إلى البوندسليجا، ومدد عقده مع الفريق في مارس الماضي لكن دون الكشف عن مدة العقد الجديد.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية اليوم الاحد فإن برايتون يتفاوض مع سانت باولي بشأن قيمة التعويض، وأنه حصل بالفعل على تصريح عمل لهورزيلر، الذي سيصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز حال توصله لاتفاق مع برايتون.

وأشارت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية إلى أن عقد هورزيلر مع سانت باولي لا يتضمن شرطا جزائيا.

وأوضحت المجلة الألمانية أن هورزيلر وصف دي تشيربي بأنه قدوة، وقد سبق له حضور عدة مباريات لبرايتون في السابق.

وتولى هورزيلر تدريب سانت باولي في ديسمبر 2022 بعد تصعيده من منصب المدرب المساعد، وقاد الفريق لاحتلال المركز الخامس بعد مسيرة رائعة شهدت تحقيق الفريق عشرة انتصارات متتالية.

وفي الموسم الماضي فاز سانت باولي تحت قيادة مدربه الشاب بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني بعد أن حقق مسيرة خالية من الهزائم في أول 20 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدرب برايتون سانت باولي سانت باولي الألماني

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار "أنبوبة" داخل ورشة بدمنهور

 شهدت قبل قليل، منطقة دهشور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، إندلاع حريق داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية، وذلك بسبب إنفجار أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" داخل الورشة، ما أدى إلي إصابة عدد 3 أشخاص بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع إنفجار أسطوانة بوتاجاز "أنبوبة" داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية بمنطقة دهشور، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

بالفحص تبين إصابة كلا من، "أيمن قطب أحمد" 35 عاما، بحروق بالصدر والوجه والظهر من الدرجة الثانية، "باسين أحمد الدسونسي" 13 عاما، بحروق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، و"أحمد محمد فضل" 50 عاما، بحرق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • عمورة يحسم وجهته المستقبلية
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني
  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار "أنبوبة" داخل ورشة بدمنهور
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل