شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشؤون معالجة كافة ملاحظات ديوان المحاسبة في شأن مبنى دار الفتيات، قام وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح بجوله تفقدية لمبنى دار الفتيات التابع لإدارة الحضانة العائلية في .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الشؤون»: معالجة كافة ملاحظات ديوان المحاسبة في شأن مبنى دار الفتيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الشؤون»: معالجة كافة ملاحظات ديوان المحاسبة في شأن...
قام وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح بجوله تفقدية لمبنى دار الفتيات التابع لإدارة الحضانة العائلية في مجمع دور الرعاية الاجتماعية للوقوف ع...

45.195.74.221



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الشؤون»: معالجة كافة ملاحظات ديوان المحاسبة في شأن مبنى دار الفتيات وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"ارتعاشات قلب".. ديوان جديد للكاتبة نجلاء حسن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدر حديثا للكاتبة نجلاء حسن مدير عام أدارة تاريخ القاهرة بمكتبة القاهرة الكبرى بوزارة الثقافة، ديوان شعر جديد بعنوان "ارتعاشات قلب" عن دار الباسل للنشر والتوزيع.

قالت الكاتبة نجلاء حسن، إن الديوان سيشارك ضمن إصدارات الدار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، والمزمع انطلاقها يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من يناير  2025، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة، وهو الحدث الأهم والأكبر ثقافيا في العالم العربي.

وأضافت حسن، أن تصميم غلاف الديوان للفنانتان فاطمة وعائشة جلال الدين.  

ويقول الشاعر أحمد سويلم: حينما يبدأ القارىء  في هذا الديوان يجد نفسه منجذبا إلى تفاصيله، ويدرك أنه امام قصة حب متكاملة الأركان، والفصول هي قصة لم تترك حالة واحدة من حالات العلاقة العاطفية إلا ذكرتها وطافت بها وسجلتها بصدق وعفوية.

وتابع: هذا الصدق العاطفي ناتج عن الصدق الفني، لأنها مواقف وحالات، فهي تتراوح بين الطرفين النقيضين: اللقاء والوداع.. الإقبال والأدبار.. الخيال والواقع.. التملك والغيرة.. الكبرياء والضعف.. الكرامة والتضحية.. البوح والكتمان.. الحرية والاستبداد.. التلامس والتباعد.. الصدق والكذب.. الأخلاص واليأس.. الحنان والقسوة.. العقل والجنون.. الزهد والمجون.. العطش والأرتواء.. إلى آخر هذه الحالات.

مقالات مشابهة

  • السفير العراقي يتراس وفد بلاده في اجتماع المجلس التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في اجتماعات الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • سلطنة عُمان تشارك في اجتماع وزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة
  • مايا مرسي تشارك في الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • وزيرة التضامن تشارك في اجتماعات مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • وزيرة التضامن تشارك باجتماعات الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة
  • "ارتعاشات قلب".. ديوان جديد للكاتبة نجلاء حسن
  • «أعمال السنة والتقييمات الأسبوعية».. أبرز ملاحظات «أمهات مصر» في الأسبوع الأول للدراسة