شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مكتوم بن محمد نؤمن في دبي بقصص نجاح صغيرة تصنع نجاحاتنا الكبيرة، ت + ت الحجم الطبيعي عبّر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عن أسمى .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتوم بن محمد: نؤمن في دبي بقصص نجاح صغيرة تصنع نجاحاتنا الكبيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتوم بن محمد: نؤمن في دبي بقصص نجاح صغيرة تصنع...

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبّر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عن أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بالكفاءات الوطنية، وقال سموه إنها جديرة بالدعم وتسليط الضوء على إنجازاتها، مستشهداً بثلاث رائدات أعمال هن فاطمة الزعابي ونورة العور وأفنان سعيد اللاتي أطلقن استوديو تصميم معمارياً وداخلياً لمشاريع مستلهمة من الثقافة المحلية ومصممة بأحدث الأساليب العصرية.

دعم

ودوّن سموه: «من الشغف تنطلق المواهب، وبالإصرار تكبر وتزدهر، وعبر رعايتها نخلق مجتمع أعمال رائداً ينافس عالمياً، تمكنت رائدات الأعمال فاطمة الزعابي ونورة العور وأفنان سعيد من إطلاق استوديو D04 المتخصص في التصميم المعماري والداخلي بمشاريع مستلهمة من الثقافة المحلية ومصممة بأحدث الأساليب العصرية، شغف الفريق يقود أعمالهم اليوم نحو النمو والنجاح.. كفاءاتنا الوطنية جديرة بالدعم وتسليط الضوء على إنجازاتها، والموهبة المتميزة تبرز مهما ازدحمت ساحة الأعمال بالمواهب، فخور برائدات الأعمال الثلاث وأتمنى لأعمالهن أن تصل للعالمية في المستقبل القريب. في دبي نؤمن بقصص النجاح الصغيرة التي تنمو وتتعاضد لتصنع نجاحاتنا الكبيرة».

وعبرت رائدات الأعمال فاطمة الزعابي ونورة العور وأفنان سعيد عن امتنانهن للدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لأبنائها، وإيمانها وثقتها بقدراتهم وإبداعاتهم، مؤكدات مواصلة الدرب ليكنّ عند حسن الظن تحقيق الهدف الأسمى بترسيخ مكانة دولة الإمارات وتجسيد طموحات قيادتها.

نموذج

وأكدن أن المرأة الإماراتية باتت نموذجاً ملهماً من نماذج العزيمة والإصرار والقدرة على تجاوز التحديات وتحقيق الإنجازات والنجاحات المتميزة والنوعية، مستندة إلى قدرتها وشغفها تجاه وضع بصمتها المؤثرة في مسيرة التنمية المستدامة، التي توفر لها القيادة الرشيدة كافة الإمكانات، وتحشد لها مختلف الأدوات.

وقلن: تعكس تغريدة سموه حرص القيادة الرشيدة على دعم وتبني إبداعات الكفاءات الوطنية، لضمان تواصل الإبداع والإنجازات المستندة إلى الشعور بالانتماء والشغف والحنين والعرفان والاعتراف الدائم بالجميل الذي يقدمه الوطن يومياً لمواطنيه على يد قيادة حملت الوطن وأبنائه في قلبها على الدوام لتصل به إلى أعلى ذرى المجد.

وأضفن: تعتبر التغريدة شهادة تكري

45.195.74.221



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتوم بن محمد: نؤمن في دبي بقصص نجاح صغيرة تصنع نجاحاتنا الكبيرة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکتوم بن محمد

إقرأ أيضاً:

مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”

أطلقت الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم رئيسة إدارة مركز أمنيات لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم في دبي مبادرة “مجتمع جنسيتي إنسان”، التي تهدف إلى تشجيع الأفراد على فعل التطوع سلوكًا يعكس قيم المحبة والتلاقي والانفتاح، وتتضمن جوائز تقديرية لمتميزي أصحاب الهمم وداعميهم.

جاء ذلك خلال حفلٍ نظّمه مركز أمنيات لأصحاب الهمم في مقرّه بدبي، اليوم وتم الإعلان عن فتح باب الترشح لجائزة “شكرًا صانع الأمنيات العالمية”، التي ينظّمها المركز تحت شعار “نتطوع لنبتكر”، وتمنح لسفراء الإنسانية من خلال مجموعة من الفعاليات المرتبطة بالجائزة على مدار العام.

وتتكون هذه الجائزة من فئات متنوعة تُمنح لمن يتقدمون بملفات ومساهمات مميزة وإيجابية تتوافق مع معاييرها، وتهدف إلى تحفيز الأفراد والمؤسسات على تقديم وابتكار مبادرات جديدة ومؤثرة وقادرة على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، ورفع مستوى الوعي لدى أفراده حول قيم التسامح والانفتاح والتبادل الثقافي، مستندةً في ذلك إلى تأثير دولة الإمارات عالميًا، وسمعتها الطبية وجهودها في تحقيق سعادة الإنسان.

وسيتم اختيار المرشحين للجائزة من خلال قائمة معتمدة على الترشيح المفتوح ضمن محكمين من ذوي الخبرة والاختصاص، ومن سفراء الأمنيات، كما سيتم الإعلان عن أسمائهم وتكريمهم خلال حفل رسمي تنظمه إدارة الجائزة.

ومن المقرّر أن يتم استقطاب أفضل صناع الأمنيات من مؤسسات وأفراد ممن حققوا جنسيتي إنسان، من خلال الطلبات المقدمة وترشيحات اللجنة الخاصة، وتتولى اللجنة الفنية الاستشارية تحديد أفضل المتقدمين في كل دورة وتصفيتهم لتحديد الأفضل بينهم، ومن ثم اختيار الفائزين من بين الممارسات المدرجة في القائمة المصغرة.

وأكّدت الشيخة مريم أن مبادرة “مجتمع جنسيتي إنسان” تهدف إلى تشجيع الأفراد، والأخذ بأياديهم للتقدم بمشاريع ابتكارية مستدامة تسهم في تعزيز ريادة الإمارات في المؤشرات العالمية التنافسية، لاسيما المؤشر العالمي للقوة الناعمة، وتمنحهم كذلك الفرصة للفوز بالجائزة.

من جهةٍ أخرى، أبرم مركز أمنيات لأصحاب الهمم ممثلًا بالدكتور عادل المرزوقي، المدير العام للمركز، مذكرة تفاهم مع “فريق عباقرة التطوع” برئاسة كوثر محمد الرحالي، وذلك على هامش احتفالية ترفيهية لأصحاب الهمم، تخللها تقديم تعريف شامل بـ “جائزة قائد الغد”، التي تمثل إحدى فئات “جائزة شكرًا صانع الأمنيات العالمية”، المخصصة للأطفال واليافعين.وام


مقالات مشابهة

  • أيمن الجميل: نجاح المشروعات الزراعية الجديدة بالأراضي الصحراوية يفتح الباب لمضاعفة الرقعة الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي
  • أيمن الجميل: نجاح المشروعات الزراعية الجديدة بالأراضى الصحراوية يفتح الباب لمضاعفة الرقعة الزراعية وتحقيق الأمن الغذائى
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم
  • فيديو| محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات الأكبر والأفضل عالمياً
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • فتح باب التسجيل لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»