توقعات ليلى عبد اللطيف لـ مصر.. توقعت خبيرة الأبراج والفلك، ليلى عبد اللطيف ما سيحدث لـ مصر خلال الفترة القادمة، وأثار هذا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن توقعات ليلى عبد اللطيف، تحدث بنسبة كبيرة.

وكشفت ليلى عبد اللطيف، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أن سيحدث هزة زلزالية كبيرة في إحدى المدن، ولا يكون هناك خسائر مادية أو بشرية كبيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر

وقالت خبيرة الأبراج والفلك، إن هناك اتفاق مصري وقطري، وتكون دولة قطر داعم كبير لمصر، ونرى دعم أمريكي أوروبي بالمليارات، وتشهد المنطقة الواقعة بين رفح وسيناء حدث مهم وبارز.

وأضافت: القيادة المصرية، لن تسمح بإعادة عقارب الساعة للوراء بين شهر 10 و11 و12 وانتظروا المفاجأة المصرية في رفح، وهناك اشتباك مسلح للمرة الثانية بين مصر وإسرائيل، والجيش المصري يضع النقاط على الحروف.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف في رفح وسيناء

وتابعت ليلى عبد اللطيف: مصر ستبقى سالمة أمام الحروب والأعداء بسبب قوة الحكم المصري وجيشها، والحكومة الجديدة، ستكون حكومة فاعلة وتنجح في الداخل والخارج، وتنتشر رائحة الفضائح والرشاوي، وتتحرك النيابة العامة بسرعة بقرار من الرئيس السيسي قريباً.

وقالت: حدوث كارثة طبيعية على السواحل المصرية شبه التسونامي قرب الإسكندرية، والأزمة الاقتصادية، التي تعاني منها مصر، هي سحابة عابرة، وسيكون بعدها خلال الفترة المقبلة حالة انتعاش مع انخفاض أسعار.

خبيرة علم الفلك ليلى عبد اللطيف

وأضافت ليلى عبد اللطيف، لن تدوم أزمة الكهرباء الحالية حتى آخر 2024، وكنوز وثروات تاريخية قيمة بين مدينة أسوان والأقصر وأسيوط والمنيا، آبار ومنابع للبترول في مصر.

وأشارت ليلى عبد اللطيف، إلى أن الموت يخيم على شخصيات سياسية، خدمت الساحة المصرية بشكل بارز، ورحيل شخصية فنية بارزة.

اقرأ أيضاًليلى عبد اللطيف تُبشر المصريين: الأزمة الاقتصادية مجرد سحابة عابرة.. وأموال بالمليارات تنتظر مصر

متتوقعيش تاني.. رسالة سهام صالح لـ ليلى عبد اللطيف بعد مباراة الأهلي والترجي

متتوقعيش تاني.. رسالة سهام صالح لـ ليلى عبد اللطيف بعد مباراة الأهلي والترجي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحكومة الجديدة ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 ليلي عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف على الجديد ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلي عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف العرافة ليلى عبد اللطيف مصر توقعات ليلي عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين

كتبت- داليا الظنيني:

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الشعب بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، على فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الأحد: "بقول للشعب المصري كل 30 يونيو وأنتم بخير، إحنا كنا نتعامل مع أغبى فصيل سياسي في التاريخ، والإخوان بكل غبائهم وغرورهم لم يهتموا بالشعب".

وأضاف أن جماعة الإخوان كانت على إدراك تام أن الشعب سيواجههم قبل 30 يونيو بنحو 6 أشهر، مرادفًا: "الإخوان لبسوا طرح، وغبائهم كان مستحكم، ولولا الجيش والرئيس عبدالفتاح السيسي كان هيبقى عندنا مذابح في البلد".

وتابع: " كافة جموع الشعب نزلوا قالوا كلمة كلمتهم كده خلاص ميرسي، ده تنظيم غبي، ولولا تدخل الرئيس السيسي كان زمانا لاجئين".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟