شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك اليوم مفاوضات متقدمة للتعاقد مع مهاجم الأهلي ليس محمد شريف، كشفت تفارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة مفاوضات مسؤولو نادي الزمالك مع مهاجم المارد الأحمر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك اليوم.

. مفاوضات متقدمة للتعاقد مع مهاجم الأهلي "ليس محمد شريف" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك اليوم.. مفاوضات متقدمة للتعاقد مع...

كشفت تفارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة مفاوضات مسؤولو نادي الزمالك مع مهاجم المارد الأحمر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ما هي حقيقة مفاوضات الزمالك لضم والتر بواليا؟

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك بإن مسؤولي القلعة البيضاء لم تتواصل مع المهاجم الكونغولي والتر بوليا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان النادي الأهلي قد أعار والتر بواليا عدة مرات للقادسية السعودي والسيلية القطري ومالاتيا سبور التركي حيث لم ينسجم اللاعب بشكل كبير مع طريقة لعب النادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع والتر بواليا في عام 2020 لمدة أربع مواسم قادمًا من صفوف فريق الجونة بعدما تألق مع الفريق وحسم صدارة هدافي الدوري.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الزمالك اليوم.. مفاوضات متقدمة للتعاقد مع مهاجم الأهلي "ليس محمد شريف" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الزمالک الیوم

إقرأ أيضاً:

بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع مسئولو النادي الأهلي، العرض المادي للتعاقد مع المغربي يحيي عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي من أجل حسم الصفقة، خاصة أنه البديل الأفضل للتونسي علي معلول لاعب الفريق الذي يعاني من إصابة، سيغيب بسببها لفترة طويلة، وقد يرحل بسببها عن القلعة الحمراء عقب نهاية عقده.

وقرر مسئولو الأهلي رفع العرض المادي للتعاقد مع بديل علي معلول، بسبب تمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضم اللاعب المغربي الدولي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل.

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع يحيي عطية الله

وكشفت مصادر أن الأهلي قدم عرضا جديدا لنادي سوتشي الروسي عن طريق وكيل أعمال اللاعب يحيي عطية الله لمعرفة الموقف النهائي.

وأضاف المصدر لـ"البوابة نيوز" أن الأهلي طلب الحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي مقابل مليون ونصف المليون دولار لضم يحيي عطية الله نهائي ، أو الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسمي مقابل نصف مليون دولا.

وتابع المصدر أن مارسيل كولر رفض فكرة التعاقد مع أي لاعب محلي في مركز الظهير الأيسر خاصة ان علي معلول تخطى عمره الـ34 عاما وقد يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي إلى جانب كثرة الإصابات.

موقف يحيي عطية الله مع النادي الروسي

انضم يحيي عطية الله إلى نادي سوتشي الروسي قادما من الوداد المغربي في يناير الماضي، وخاض 8 مباريات وسجل هدفا وحيدا.
ويحتل نادي سوتشي الروسي الذي يلعب ضمن صفوفه المغربي يحيى عطية الله المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة وهبط غلى القسم الثاني.

مقالات مشابهة

  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يتلقى عرضاً رسمياً من الدوري القطري للتعاقد مع لاعبه