شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شبانة كهربا كان يرغب في تسديد غرامة الزمالك ولكن محامي اللاعب رفض، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن علي العباسي محامي محمود عبد المنعم كهربا، أصر على عدم دفع الغرامة في الوقت الحالي، رغم أن النادي الأهلي واللاعب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبانة: كهربا كان يرغب في تسديد غرامة الزمالك.

. ولكن محامي اللاعب رفض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبانة: كهربا كان يرغب في تسديد غرامة الزمالك.. ولكن...

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن علي العباسي محامي محمود عبد المنعم كهربا، أصر على عدم دفع الغرامة في الوقت الحالي، رغم أن النادي الأهلي واللاعب يريدان غلق القضية تماما.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي يركز مع الزمالك كمنافس، لكن الحقيقة أن بيراميدز هو المنافس الأول حاليا".

وأضاف: "الزمالك يريد الحصول على الغرامة من كهربا، لتسديد فلوس سبورتنج لشبونة واتشيمبونج، ولا أعرف لماذا يتحكم علي العباسي في مصير كهربا، الذي سيضيع عليه معسكر المنتخب القادم، ومع امكانية غيابه عن السوبر الافريقي يوم 22 سبتمبر بالسعودية".

وواصل: "حتى الأمس واليوم صباحا، كهربا يريد تسديد الغرامة المالية، لكن يبدو أن علي العباسي من مصلحته استمرار القضية، وهي مخاطرة بالنسبة للاعب".

وزاد: "إدارة بيراميدز من جانبها تريد خوض جولات آخرى بعيدا عن الملعب، بخلاف الصفقات التي حصلوا عليها من الزمالك، ولم يتحدث أحد فيها، وهم لاعبين شباب مثل مهندلا شين ومحمود مرعي وبوبو وسيف جعفر ويوسف اسامة، وفي الطريق إليهم بن شرقي".

وأكد: "بيراميدز هو من سينافس الأهلي على الألقاب في الموسم المقبل، ورغم ذلك سيظل الزمالك ينافس على البطولات وسيظل اسمه يتردد".

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبانة: كهربا كان يرغب في تسديد غرامة الزمالك.. ولكن محامي اللاعب رفض وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء