شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لما جبريل المتحدة لا تنسى رسالتها في دعم القوى الناعمة، أشادت لُما جبريل مذيعة إكسترا نيوز ، بالدور المجتمعي والمبادرات للشركة المتحدة بجانب تغطيتها الإعلامية المتميزة لكافة الفعاليات وأبرزها فعاليات .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لما جبريل: «المتحدة» لا تنسى رسالتها في دعم القوى الناعمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لما جبريل: «المتحدة» لا تنسى رسالتها في دعم القوى...

أشادت لُما جبريل مذيعة «إكسترا نيوز»، بالدور المجتمعي والمبادرات للشركة المتحدة بجانب تغطيتها الإعلامية المتميزة لكافة الفعاليات وأبرزها فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

جبريل: مبادرة الشركة المتحدة لجمع 18 شركة إنتاج

وأضافت «جبريل» خلال تغطية خاصة لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، العالم علمين، أنَّ الشركة المتحدة تولت مبادرة تجمع 18 شركة إنتاج في الداخل المصري لتبني على ما هو مضى فيما يتعلق بالقوة الناعمة، مشيرةً إلى ما تم إعلانه اليوم عن إذاعة كافة الحفلات التي أقيمت والتي ستقام على كافة الشاشات.

تبرع «المتحدة» بصافي الأرباح إلى مبادرة «حياة كريمة»

وتابعت مذيعة «إكسترا نيوز»: «الشركة المتحدة أعلنت التبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة.. ولا تنسى رسالتها الأساسية وأهدافها من دعم القوى الناعمة المصرية بكافة أشكالها».

فيما لفتت «جبريل»، إلى أهمية قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببث كافة الحفلات الغنائية بمهرجان العلمين الجديدة على القنوات ليتابعها حتى من في القاهرة.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لما جبريل: «المتحدة» لا تنسى رسالتها في دعم القوى الناعمة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

المبعوث الأممي للسودان: نعول على جهود القوى المدنية لإنهاء الأزمة الحالية

قالت كبير مستشاري مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى السودان نايلة حجار، إنَّه لا يسعها سوى إعلان الدعم الكامل من الأمم المتحدة لكل المبادرات الواعدة والساعية لدعم وحدة وأمن وسلامة الأراضي السودانية، وآخرها مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية الذي تستضيفه مصر اليوم، كما لا يفوتها تأكيد التزام المنظمة الدولية بمواصلة انخراطها الأنشطة المتعلقة بعملية السلام، وعلى وجه الخصوص إنهاء كل الاعتداءات بحق المدنيين وتوصيل المساعدات الإنسانية لكل السودانيين المتضريين.

وتابعت خلال كلمتها بمؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية الذي تستضيفه مصر اليوم، وتنقله في بث مباشر قناة «إكسترا نيوز»: «نحن على استعداد للتنسيق مع الشركاء الدوليين لدعم كل الجهود التي تصب في إيقاف الحرب بالسودان، وبناء دولة آمنة ومستقرة، ونعول على جهود القوى المدنية السودانية ووحدتها لتخطي المصاعب والتطلع لبناء مستقبل يحمي الشعب السوداني الطيب».

أضافت: «بعد دخول الحرب في السودان عامها الثاني، لا يمكننا القول سوى إنه لا يمكننا أن نسمح باستمرارها لفترة أطول فالمعاناة اليومية للشعب من مخاطر الحرب تحتم علينا جميعا أن نبذل كل جهد مستطاع لإيقافها وإعادة الأمن والاطمئنان لهذا البلد والسير به على طريق الازدهار والتطور».

واختتمت: «يشرفني نقل تهاني الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، للشعب المصري حكومة وقيادة وشعبا، على مساعيه الطيبة لإحلال السلام في السودان وكذلك تحيته لكل المشاركين وتشجيعه لهذه الفرصة لجمع شمل السودان وبناء مستقبله في كنف الإخاء والتضامن».

مقالات مشابهة

  • القاهرة تستضيف مؤتمرا دوليا لبحث سبل وقف الحرب المستمرة في السودان
  • الكبير: اجتماع الرباط محاولة أخرى لقطع الطريق على أي مبادرة تقودها بعثة الأمم المتحدة
  • مبعوثة الأمم المتحدة: نهدف إلى تحقيق السلام في السودان على أرضية صلبة
  • المبعوث الأممي للسودان: نعول على جهود القوى المدنية لإنهاء الأزمة الحالية
  • الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة: على القوى السياسية والاجتماعية أن تتحلى بمسؤولية وتتجاوز عملية الاستقطاب
  • جبريل ينفي وجود مجاعة ويلتقي بالمبعوث الياباني للقرن الإفريقي
  • برلماني روسي: موسكو تدرس نشر صواريخ في كوبا
  • زحمة خانقة على اوتوستراد الناعمة.. اليكم السبب
  • «خبراء البيئة العرب»: ترشيد الطاقة بمهرجان العلمين خطوة مهمة لتقليل الانبعاثات
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»