شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كروانة بنى سويف مريم طالبة بالأزهر تبدع فى تلاوة القرآن الكريم، الطالبة مريم باسم، الطالبة فى الصف الثالث الإعدادى الأزهرى، صوت عذب تميز فى قراءة القرآن الكريم بمحافظة بنى سويف. اليوم السابع التقى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كروانة بنى سويف.

. مريم طالبة بالأزهر تبدع فى تلاوة القرآن الكريم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كروانة بنى سويف.. مريم طالبة بالأزهر تبدع فى تلاوة...

الطالبة مريم باسم، الطالبة فى الصف الثالث الإعدادى الأزهرى، صوت عذب تميز فى قراءة القرآن الكريم بمحافظة بنى سويف.

"اليوم السابع" التقى الطالبة مريم باسم بالصف الثالث الإعدادى الأزهرى بمعهد فتيات باروط الأزهرى بمحافظة بنى سويف، والتى تلت آيات من الذكر الحكيم بصوت جميل .

وقالت مريم باسم أنها بدأت فى حفظ القرآن الكريم وهى فى الرابعة من عمرها مشيرة إلى أنها نجحت فى حفظ 15 جزء من القرآن الكريم خلال السنوات الماضية.

وأضافت مريم أنها بدأت فى حفظ النصف الثانى من القرآن الكريم الفترة الحالية مشيرة إلى أنها تحلم أن تنتهى من النصف الثانى من كتاب الله هذا العام .

وروت مريم:"أذهب إلى كتاب الشيخ داخل القرية منذ الساعة الثامنة صباحا وحتى صلاة الظهر خمسة أيام أسبوعيا، بعدها أعود إلى المنزل وتراجع ما حفظته طوال اليوم ".

وأشارت مريم إلى أنه فى أيام الدراسة تذهب إلى كتاب الشيخ من بعد صلاة العصر وحتى صلاة المغرب، بعدها تعود إلى المنزل لمراجعة ما حفظته ومذاكرة دروسها المدرسية ".

وقالت الطالبة مريم أنها تستمع إلى العديد من المشايخ المشهورين فى تلاوة القرآن الكريم مؤكده أنها تحلم أن تكون متميزة فى قراءة القرآن الكريم فى المستقبل.

وتابعت "مريم":" أحلم أن انتهى من حفظ القرآن الكريم كاملاً هذا العام حيث وضعت لنفسى جدول زمنى للانتهاء من حفظ كتاب الله كاملا".

واختتمت الطالبة مريم باسم حديثها أنها تحلم أن تكون طبيبة فى المستقبل وأن تلتحق بكلية الطب جامعة الأزهر عقب الانتهاء من دراستها الثانوية الأزهرية بمحافظة بنى سويف.

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كروانة بنى سويف.. مريم طالبة بالأزهر تبدع فى تلاوة القرآن الكريم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم السابع

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيا

كرم المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، الفائزين في المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، والطلاب المتفوقين دراسيًا من أبناء العاملين، وطلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة.

وتضمنت فعاليات الاحتفال، تكريم أبناء العاملين الفائزين فى مسابقة حفظ القران الكريم، حيث أسفرت نتائج المسابقة التي شارك فيها ٤٤ متسابقًا، تحت إشراف مديرية الأوقاف بالجيزة، عن فوز ٣ متسابقين في حفظ القرآن الكريم كاملًا، و٣ متسابقين في حفظ نصف القرآن، و٥ متسابقين في حفظ ربع القرآن الكريم.

كما شهد الاحتفال تكريم ٢٥ طالبًا متفوقًا، منهم ١٦ طالبًا من المرحلة الإعدادية، و٦ طلاب من مرحلة الثانوية العامة، و٣ طلاب من أوائل المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة.

وأعرب المهندس منصور بدوي، عن سعادته وتقديره لحفظة القرآن الكريم والطلاب المتفوقين، مؤكدًا أن تلك النماذج المشرفة تستحق الإشادة والتكريم، متمنيًا لهم المزيد من النجاح، والاستمرارية في التفوق، والسعي نحو تحقيق الطموحات الهادفة إلى رفعة الوطن.

FB_IMG_1726503180805 FB_IMG_1726503208246 FB_IMG_1726503185628 FB_IMG_1726503188134 FB_IMG_1726503205642 FB_IMG_1726503203051 FB_IMG_1726503200761 FB_IMG_1726503198450 FB_IMG_1726503196079 FB_IMG_1726503193244 FB_IMG_1726503190805 FB_IMG_1726503182806

مقالات مشابهة

  • أوقاف الشروق تحتفل بختام النشاط الصيفي بتكريم ١٤٠ من حفظة القرآن الكريم
  • شيخ الأزهر يهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة معاني القرآن الكريم
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيا
  • وفاة سمية إبراهيم.. أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعي الإذاعية سمية إبراهيم
  • معسكر: تكريم الطلبة حفظة القرآن الكريم في مسابقة القرآن الكريم وتجويده
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • حكم التزام المقامات في التلاوة.. جائز مع الكراهية لهذه الأسباب
  • إذاعة القرآن الكريم بالشارقة تعزز شراكاتها مع المؤسسات القرآنية والجامعية