شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على إنجازات حياة كريمة بسوهاج فى 8 أرقام إنفوجراف، تعد مبادرة حياة كريمة ، المشروع الأضخم، الذى غير وجه الحياة فى الريف المصرى وخاصة الريف الصعيدى، وقد تم إدراج كافة قرى ومحافظات الصعيد ضمن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على إنجازات حياة كريمة بسوهاج فى 8 أرقام .

. إنفوجراف ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على إنجازات حياة كريمة بسوهاج فى 8 أرقام .....

تعد مبادرة "حياة كريمة"، المشروع الأضخم، الذى غير وجه الحياة فى الريف المصرى وخاصة الريف الصعيدى، وقد تم إدراج كافة قرى ومحافظات الصعيد ضمن المرحلة الأولى من المبادرة، وتم التركيز فى مرحلته الأولى على محافظات الصعيد.

مبادرة حياة كريمة فى سوهاج غيرت الواقع فى كل القطاعات المختلفة بداية من قطاع التعليم والصحة وحتى قطاعات الرى والصرف ومياه الشرب والطرق والكبارى والكهرباء والطاقة وغيرها من المشروعات، كما حققت أحلام المواطن البسيط فى الحصول على حياة كريمة فى السكن والتعليم، وفى كل شيء ووفرت له آلاف فرص العمل، بالإضافة إلى تعليم الحرف وتمليك الورش داخل المجمعات الصناعية المختلفة.

اليوم السابع يقدم بعض المعلومات والأرقام الهامة الخاصة بالمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة" بمحافظة سوهاج تعرف عليها من خلال المعلومات التالية: 

1 – رقم 197 عدد محطات رفع الصرف الصحى ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة؟

2 – رقم 35 عدد وحدات الإسعاف التي تم الانتهاء منها ضمن المرحلة الأولى لحياة كريمة بسوهاج.

3- رقم 32 عدد وحدات التضامن الاجتماعى التي تم الانتهاء منها ضمن المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة بسوهاج.

4 – رقم 119 يساوى عدد الترع التي تم الانتهاء من تبطينها بمحافظة سوهاج حتى الآن؟

5 – رقم 215 يساوى عدد المدارس التى تم الانتهاء من إنشائها وصيانتها ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة بسوهاج.

6 – رقم 1144 يساوى عدد مشروعات قطاع الصرف الصحى ومياه الشرب بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة.

7 – رقم 3139 يساوى عدد مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى بسوهاج.

8 – رقم 4 مليون يساوى عدد المواطنين المستفيدين من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى بسوهاج.

حياة كريمة (1) حياة كريمة (2) حياة كريمة (3) حياة كريمة (4) حياة كريمة (5) حياة كريمة (6) حياة كريمة (7) حياة كريمة (8)

 

 

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على إنجازات حياة كريمة بسوهاج فى 8 أرقام .. إنفوجراف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضمن المرحلة الأولى

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر

قال محمود عنبر، أستاذ الاقتصاد بجامعة أسوان، إن هناك سلسلة طويلة من التداعيات الاقتصادية على مستوى العالم، نظرا لأزمات مالية واقتصادية تعد الأخطر والأصعب منذ أزمة الكساد 1929، الذي ﺣﺪث به اﻧﻬﻴﺎر ﻣﻔﺎﺟﺊ ﻓﻲ ﻗﻴﻤﺔ اﻷﺳﻬﻢ ﺑﺒﻮرﺻﺔ وول ﺳﺘﺮﻳﺖ ﺑﻨﻴﻮﻳﻮرك ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻃﺮح 19 ﻣﻠﻴﻮن ﺳﻬﻢ ﻟﻠﺒﻴﻊ دﻓﻌﺔ واﺣﺪة، ﻓﺄﺻﺒﺢ اﻟﻌﺮض أﻛﺜﺮ ﻣﻦ اﻟﻄﻠﺐ، فانهارت ﻗﻴﻤﺔ اﻷﺳﻬﻢ، وعجز ﺑﺬﻟﻚ اﻟﻤﻀﺎرﺑﻮن ﻋﻦ ﺗﺴﺪﻳﺪ دﻳﻮﻧﻬﻢ ﻤﺎ أدى إﻟﻰ إﻓﻼس البنوك.

وأضاف «عنبر»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن هذه التداعيات تضم أيضا أي تغيرات على المستوى الجيوسياسي والإقليمي، فضلا عن مجموعة كبيرة من التأثيرات على مستوى الاقتصاد الكلي والموجة التضخمية الكبيرة، التي عانى منها العالم كله.

وتابع: «كل هذه الأمور والأزمات الاقتصادية كانت كفيلة أن تركع اقتصاد أي دولة مهما كان حجم الاحتياطي الموجود بها».

لفت إلى أن مصر تعاني من وجود صراعات على حدودها الجنوبية والشمالية والغربية ولكن كان الاقتصاد المصري صامدا أمام هذه الأزمات.

مبادرة حياة كريمة في مصر

وأوضح، أنه من الأمور التي قامت بها الدولة المصرية للتغلب عن كل ذلك هو إطلاقها لمبادرات، مثل مبادرة «حياة كريمة»، التي تعتبر برنامج شامل يمكن أن يعطي دروسا مستفادة في فكرة الحماية الاجتماعية على المستوى العالمي، لأنها تتحدث عن الصورة النموذجية لبناء الإنسان على المستوى الصحي أو التعليمي والتدريبي، فضلا عن خلق الفرص الاستثمارية للمواطن وعمل حاضنات الأعمال، وإلى جانب تقليل الفجوة التنموية بين الأقاليم المختلفة.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • المغرب.. أرقام رسمية مثيرة للقلق عن التحرش الجنسي في المدارس
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات