يترقب مئات الطلاب والطالبات الإعلان عن تنسيق مدارس التمريض بالقليوبية بنات 2024، وكذلك مدارس التمريض بالقليوبية للبنين، فضلًا عن المصاريف وشروط الالتحاق والأماكن، إذ يقبل الطلاب والطالبات عليها نظرًا لكونها أحد أفضل بدائل الثانوية العامة 2024، وذلك بعدما اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ الإقليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح بلغت نحو 81.

6%.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» كل ما تريد معرفته عن مدارس التمريض بالقليوبية بنات 2024 والمصاريف وشروط الالتحاق وأماكنها، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 في كل مكان.

مدارس التمريض بالقليوبية بنات 2024

عدد مدارس التمريض بالقليوبية 2024 نحو 5 مدارس تنقسم إلى البنين والبنات، إذ تتواجد مدارس التمريض بالقليوبية بنات 2024 في طوخ، وشبين القناطر، والقناطر الخيرية، وكذلك بهتيم بشبرا، بينما تأتي مدارس التمريض بالقليوبية للبنين في ميت كنانة مركز طوخ، وشبين القناطر، وبهتيم، والقناطر الخيرية.

أماكن مدارس التمريض بالقليوبية 2024

أما عناوين مدارس التمريض بالقليوبية 2024 والتابعة لهيئة التأمين الصحي نظام الـ 5 سنوات، فهي مستشفى التأمين النموذجي ببنها، ومستشفى النيل للتأمين الصحي في شبرا، وأيضًا داخل مستشفى التأمين الصحي ببهتيم.

تنسيق مدارس التمريض بالقليوبية 2024

ويترقب طلاب الشهادة الإعدادية، إعلان تفاصيل تنسيق مدارس التمريض بالقليوبية 2024 من قبل مديرية الصحة، إذ من المتوقع أن تأتي مرتفعة نسبيًا عن العام المنصرم بسبب ارتفاع نسبة النجاح هذا العام لـ 81.6% مقارنةً بالعام الماضي الذي بلغ نحو 8.67%، إذ تراوحت درجات القبول في تنسيق مدارس التمريض بالقليوبية العام الماضي من 269 وحتى 274 درجة.

مصاريف بمدارس التمريض بالقليوبية 2024

وفيما يخص مصاريف مدارس التمريض بالقليوبية 2024 فإنّها تبلغ نحو 200 جنيهًا لكل سنة، فضلًا عن إضافة مصروفات لامتحانات الدبلوم في الصف الثالث الثانوي تمريض، ويتم تحديدها كل سنة، فيما تتراوح مصاريف التمريض الخاص بين 2000 حتى 5 آلاف جنيه.

شروط الالتحاق بمدارس التمريض بالقليوبية 2024

وفيما يخص شروط الالتحاق بمدارس التمريض بالقليوبية 2024 فإنّها تتمثل في الآتي:

الحصول على شهادة إتمام التعليم الأساسي.

التقدم لتنسيق التمريض 2024 في المركز التابع له محل الإقامة.

دراسة اللغة الإنجليزية لغة أولى أو ثانية.

التفرع للدراسة بالتمريض بصورة كاملة، وعدم الزواج طوال فترة الدراسة.

الحصول على درجة الحد الأدنى للقبول وفقًا للتنسيق.

اجتياز اختبارات القبول والقدرات بنسبة لا تقل عن 70%.

اجتياز الكشف الطبي وكشف الهيئة.

أن يكون الطالب مصري الجنسية حسن السير والسلوك.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، تنسيق مدرسة المقاولون العرب للتعليم والتدريب المزدوج للحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024، إذ من المقرر قبول 15 طالبا فقط للعام الدراسي 2025 من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية بحد أدنى 240 درجة.
 

تعليم القليوبية - شروط التقدم لمدرسة المقاولون العرب..

 

أوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الحد الأدنى للقبول بتنسيق مدرسة المقاولون العرب للتعليم والتدريب المزدوج بالقليوبية 240 درجة، مشيرة إلى أن شروط التقدم للمدرسة كالتالي :-

أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الإعدادية عام 2024م من مدارس محافظة القليوبية.ألا يقل مجموع الطالب المتقدم عن 240 درجة.ألا يزيد سن الطالب أول أكتوبر 2024 م عن 18 عاما والأفضلية للأصغر سناً.أن يكون مصري الجنسية.اجتياز الطالب للاختبارات والكشف الطبي والمقابلة الشخصية التي ستجرى بمقر الشركة

وأشارت إلى أن اجتياز الطالب للاختبارات والكشف الطبي والمقابلة الشخصية لا يعد قبوله بالمدرسة نهائيا ضمن تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية إلا بعد تقديم أصل المستندات المطلوبة مع كتابة إقرار من ولي الأمر بأنه غير مقيد بمدرسة أخرى، مشيرة إلى أنه سيجري تحديد مواعيد الاختبارات والمقابلة الشخصية تباعاً.

 المستندات المطلوبة لدخول مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية.. ملف يحتوى على صورة استمارة النجاح بالشهادة الإعدادية للعام 2024مصورة شهادة الميلاد.صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.عدد 4 صور شخصية للطالباستيفاء نموذج طلب التقديم المعد لذلك بمقر المدرسة بشركة المقاولون العرب

ويبدأ قبول الطلبات الخاصة بتنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية بمجرد صدور التعليمات من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بمقر المدرسة بشركة المقاولون العرب الكائن في 10 شارع 6 أكتوبر ترعة الإسماعيلية بجوار إدارة المصانع «الورش المركزية للمقاولون العرب».
 

الجدير بالذكر أن مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية - تقع بمنطقة شبرا الخيمة، وتمنح دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات ومدة الدراسة والتدريب 3 سنوات دراسية والعام الدراسي بها 11 شهرا، ويمنح المتدرب أجازة سنوية شهر عن كل سنة بطلب توافق الشركة عليه ويتلقى الطالب الدراسة النظرية في المدرسة يومان أسبوعياً ويتلقى التدريبات المهنية 4 أيام أسبوعياً في المكان التدريبي، وفي الإجازة الصيفية ونصف العام للمدارس يتواجد الطالب بالشركة 6 أيام أسبوعياً ويحصل على 21 يوما أجازة خلال الصيف بطلب يوافق المكان التدريبي عليه.

ويحصل الطالب على دورات عملية داخل معامل وورش الشركة، وخارجها، وفي نهاية المرحلة تبرم الشركة عقد توظيف للطلاب المتميزين براتب مناسب في حالة وجود أماكن خالية، مع ترشيح الخريج إلى وظيفة بأحد الشركات في حالة عدم تعيينه بالشركة.

 

مقالات مشابهة

  • تنسيق التمريض 2024 ".. طريقة وشروط الالتحاق بالتمريض العادي والعسكري
  • ننشر اشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في تمريض المنوفية
  • مدارس التمريض 2024.. رابط وشروط التقديم والموعد
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • مدارس التمريض بالقليوبية 2024.. الشروط ورابط وكيفية التقديم
  • تنسيق تمريض سوهاج 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • شروط التقديم في مدارس البترول 2024
  • شروط التقدم لـ مدارس التمريض في المنيا 2024
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية