شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وكيل الضالع لشؤون المنظمات يلتقي ممثلي منظمة مجتمعات عالمية جلوبال بالعاصمة عدن، الخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 23 59 11 عدن الأمناء خاص التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية، رئيس هيئة الإغاثة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل الضالع لشؤون المنظمات يلتقي ممثلي منظمة مجتمعات عالمية(جلوبال) بالعاصمة عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل الضالع لشؤون المنظمات يلتقي ممثلي منظمة مجتمعات...

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:23:59:11 (عدن (الأمناء) خاص:)

التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة الاستاذ أكرم قاسم ، اليوم ممثلين عن منظمة مجتمعات عالمية/جلوبال  في مكتب المنظمة بالعاصمة عدن.

وناقش اللقاء الذي حضره من جانب المنظمة أ. أسماء عقبة/ مدير البرامج  وعلاء الخضر/ المدير المالي  وأميل رياض/ منسق الأمن الغذائي ناقش  آلية تنفيذ مشروع برنامج المساعدات الغذائية والتغذوية الطارئة التي ستنفذه المنظمة في مديريات الازارق والضالع والشعيب وبتكلفة ستة مليون دولار.

وفي تصريح أفاد وكيل المحافظة أكرم قاسم أن هذا المشروع الذي يهدف إلى تلبية احتياجات المساعدات الغذائية العاجلة والتغذية والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية، من المنتظر أن يستفيد منه اربعة الف وثلاثمائة أسرة على مستوى المديريات المستهدفة.

تذليل كافة الصعوبات وتسهيل إجراءات تنفيذ المشروع.

إلى ذلك عبر ممثلي منظمة مجتمعات عالمية /جلوبال عن تقديرهم لتعاون السلطات المحلية وتوفير البيئة الملائمة لتنفيذ مثل هكذا تدخلات إنسانية تلامس احتياجات المجتمع المحلي في النطاق المستهدف.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل الضالع لشؤون المنظمات يلتقي ممثلي منظمة مجتمعات عالمية(جلوبال) بالعاصمة عدن وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالعاصمة عدن

إقرأ أيضاً:

الحرب هي مع المجرمين وقادتهم الذين أضروا بالسودان وليست مع مجتمعات معينة

لا يمكن الجزم بأن الميليشيا استنفدت قدرتها على الفزع واستهلكت طاقتها القصوى فيه ، صحيح أن الخزان البشري لم يعد قادراً على الإنتاج كما كان في السابق بسبب ضربات الجيش والقوات المشتركة ، وحالة الاستنزاف التي تعرضت لها والخسائر الكبيرة التي مُنيت بها على مستوى القادة والأفراد . ولكن إمكانية استعادة حالة الفزع واردة إذا زادت حالة الخوف وسط مكونات معينة وتم تصدير خطاب الخوف والاستهداف في وجودها ،

وهذا ما يعمل عليه عبد الرحيم دقلو بتصوير أن الجيش يحارب مجتمعات معينة في بقائها، بعد تقدم الجيش الأخير يجب تطوير رؤية خاصة تستوعب مخاوف المجموعات التي تقاتل من أجل البقاء وجعلها تدرك أن هذه الحرب لا تستهدف وجودها ،

الحرب هي مع المجرمين وقادتهم الذين أضروا بالسودان وبمن يدعون أنهم يمثلونهم .اقول هذا الكلام واعلم أي إنتصار عسكري يحب أن يصحبه عمل سياسي يعالج تلك المخاوف ويضمن إيجاد حلول لها ، فعزل هذه القوى عن قيادتها أمر ضروري و إعطاء الضمانات سيعزز من فرص إنهيار الميليشيا من الداخل .
#القوات_المسلحة_السودانية
#السودان

Hasabo Albeely

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هاريس تجتمع بعدد من ممثلي الأميركيين من أصل عربي في ميشيغان
  • فيسبوك ينفي شائعة “من زار بروفايلك” ويعلن عن تحديثات جديدة
  • الحرب هي مع المجرمين وقادتهم الذين أضروا بالسودان وليست مع مجتمعات معينة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في الضالع بعنوان “وفاءً لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”
  • القنصلية العامة الهندية في دبي تعلن عن انتقال مكتب خدمات التصديق إلى موقع جديد وأكبر في عود ميثاء
  • ‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • سيف بن زايد يلتقي وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور
  • نقل مكتب التصديق بالقنصلية الهندية في دبي إلى عود ميثاء