عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا تلفزيونيًا، بعنوان: «أيديكم ملطخة بالدماء.. تظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في لندن تطالب بوقف إطلاق النار».

لم ينل التعب منهم، ولم يتسلل اليأسُ إلى قلوبهم بعد انقضاء 8 أشهر من عمر الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، رجال ونساء، عائلات بكبارها وصغارها حافظت على زخم مسيرات دعم فلسطين ومستمرون في الضغط حتى تقف الحرب وينتهي القتل.

يوم السبت من كل أسبوع تقريبصا، بات موعدًا معلومًا لآلاف المتظاهرين الرافضين للمقتلة في غزة ولمشاركة حكومتهم فيها، وطلباتهم محددة يجب وقف الحرب ووقف كل أشكال دعم القتلة ومحاسبة المسؤولين.

واختار المتظاهرون راسل سكوير ليكون نقطة انطلاق لهم، تحركوا منها نحو مقر البرلمان في رسالة قوية لكل من يخوض غمار الانتخابات العامة الآن، أن هذا ما يراه الشارع صوابا، فإما أن تكونوا صوت الشارع أو نحاسبكم في صناديق الاقتراع قريبًا.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يدين بشدة ارتكاب الكيان الإسرائيلي «مجزرة مخيم النصيرات» بغزة واستمرار جرائم الإبادة الجماعية

قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلي: الجيش يدرك مسؤوليته عن الفشل في الحرب بغزة

سفير مصر الأسبق بإسرائيل: مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة يعد امتحانا للمجتمع الدولي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب حركة حماس طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مدينة غزة مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهدد نتنياهو في حال القبول بوقف إطلاق نار مع حزب الله

سرايا - وجّه وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الخميس، تهديدات إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في حال الموافقة على وقف لإطلاق النار مع "حزب الله"، سواء كان مؤقتا أو دائما.

ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن بن غفير أن حزبه "القوة اليهودية" لن يصوت مع الائتلاف (الحكومة) لصالح أي مشاريع قوانين تطرحها، إذا وافقت الحكومة على وقف إطلاق النار المؤقت.

كما هدد بن غفير، خلال اجتماع لحزبه، بالانسحاب من الحكومة إذا أصبح وقف إطلاق النار دائما.

وأضاف: "لن نتخلى عن سكان الشمال (النازحين). كل يوم يتوقف فيه إطلاق النار ولا تقاتل إسرائيل في الشمال (لبنان)، فإن ’القوة اليهودية’ غير ملتزم بالائتلاف".

وبالإضافة إلى بن غفير، أعلن وزراء آخرون رفضهم لوقف إطلاق النار ومنهم وزراء المالية بتسلئيل سموتريتش والشتات عميحاي شيكلي، والرياضة ميكي زوهار، والاستيطان أوريت ستروك.


مقالات مشابهة

  • أول تعليق هاريس على اغتيال نصر الله: يداه ملطخة بالدماء
  • الصين تطالب بوقف شامل لإطلاق النار في الشرق الأوسط
  • هاريس تعليفاً على إغتيال نصرالله: كان إرهابياً ويداه ملطخة بالدماء الأميركية!
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بوقف فوري للعدوان الإسرائيلي في غزة واصفًا إياه بالمجزرة المنهجية للفلسطينيين الأبرياء
  • مصر تطالب بوقف “دائم وشامل وفوري” لإطلاق نار بلبنان وغزة
  • مصر تطالب بوقف فوري ودائم وشامل لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • مصر تطالب بوقف شامل ودائم لإطلاق النار فى غزة ولبنان (عاجل)
  • مصر تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ولبنان
  • بن غفير يهدد نتنياهو في حال القبول بوقف إطلاق نار مع حزب الله
  • خبير عسكري: مصلحة حزب الله لا تقضي بوقف إطلاق النار