أعلنت السلطات اليونانية، الأحد، العثور على جثة الطبيب والمذيع التلفزيوني البريطاني مايكل موسلي، بعد أن ظل مفقودا لأيام.

وفي وقت سابق، قالت متحدثة باسم الشرطة، إن جثة يعتقد أنها لموسلي عثر عليها في منطقة أييا مارينا على الجزيرة.

وشوهد موسلي (67 عاما)، آخر مرة عندما انطلق للتنزه على طول شاطئ سانت نيكولاس في جزيرة سيمي في الساعة 1.

30 ظهرا بالتوقيت المحلي، الأربعاء، وفقا لصحيفة الغارديان.

ودقت زوجته، الدكتورة كلير بيلي، ناقوس الخطر بعد أن فشل في العودة بحلول الساعة 7:30 مساء، وتم إطلاق عملية بحث وإنقاذ لتحديد مكان الطبيب الذي اشتهر بظهوره في برنامجي "The One Show" و"This Morning".

وشمل البحث الشرطة ورجال الإطفاء والكلاب المدربة خصيصا والمتطوعين وطائرة بدون طيار. وكانت الشرطة تعمل على افتراض أن موسلي ربما تأثر بالحرارة وانزلق وسقط، من ارتفاع، وفقا للغارديان.

وأنجز موسلي، وهو كاتب عمود في صحيفة ديلي ميل، بعمل عدد من الأفلام الوثائقية حول النظام الغذائي وممارسة الرياضة، بما في ذلك برنامج "القناة الرابعة" مايكل موسلي: من الذي جعل بريطانيا سمينة؟ كان أيضا جزءا من سلسلة بي بي سي "ثق بي، أنا طبيب".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية

شهدت عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، واشنطن، موجة عنف دامية خلال 12 ساعة فقط، حيث استجابت شرطة المدينة إلى 6 حوادث إطلاق نار وحادث طعن واحد، وأسفرت هذه الموجة عن مقتل رجلين وإصابة آخرين، حسب ما ذكرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

موجة عنف دامية في أمريكا

وفي غضون ساعات قليلة، تلقّت شرطة واشنطن بلاغين منفصلين عن إطلاق النار، ما أدى إلى مقتل شخصين، وفي غضون ثلاث ساعات فقط، بدءًا من الساعة 11 مساءً، شهدت العاصمة الأمريكية أربع حوادث عنف خطيرة، بما في ذلك طعنات وإطلاق نار.

وفي الساعة 11:18 مساءً، تلقت الشرطة بلاغًا عن إطلاق نار في كتلة 2800 من طريق بوميروي SE، وعند وصولهم إلى الموقع، عثروا على رجل مصاب لكنه على قيد الحياة، ونُقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفي غضون نصف ساعة تقريبًا، تلقت الشرطة مكالمة من رجل تفيد بوقوع إطلاق نار في تقاطع شارعي «28 و R SE»، وتحركت الشرطة للبلاغ وأكدت أنه الرجل مصاب ونقل إلى المستشفى.

عيد الاستقلال

وبعد 5 دقائق فقط من الحادث، دخل رجل إلى محطة إطفاء في مبنى من شارع بنسلفانيا؛ لطلب العلاج من إصابات طلقات نارية، ونُقل هو الأخر إلى المستشفى، وفي غضون 12 ساعة مزدحمة بالأحداث الدامية، تلقى رجال الشرطة بلاغًا عن طعن امرأة في الساعة 1:42 صباحًا، ووفقًا للشرطة، لم تكن إصاباتها مهددة للحياة.

جاءت هذه موجة العنف قبل أيام قليلة من عيد الاستقلال، والذي أصبح في السنوات الأخيرة مرتبطًا بزيادة العنف في العاصمة وفي جميع أنحاء البلاد، ففي العام الماضي، قتل خمسة أشخاص بالرصاص في أحداث منفصلة خلال يومي 4 و 5 يوليو، كما أسفر إطلاق نار آخر خلال احتفالات عيد الاستقلال عن إصابة 9 آخرين.

مقالات مشابهة

  • العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية
  • بالفيديو.. فرق الإطفاء تحاول إخماد حريق في جزيرة يونانية ورئيس الوزراء يحذر من "صيف خطير"
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • طبيب يحذّر من الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
  • الرئيس الفرنسي يدلي بصوته في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة
  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات