فن، أخبار الفن عمرو دياب يعتدي على شاب ويخطف هاتفه ودويتو بين محمد منير وميريام فارس،نشر قسم الفن، عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار الفن.. عمرو دياب يعتدي على شاب ويخطف هاتفه.. ودويتو بين محمد منير وميريام فارس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار الفن.. عمرو دياب يعتدي على شاب ويخطف هاتفه.....

نشر قسم الفن، عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية: 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات القصيرة تيك توك فيديو للهضبة عمرو دياب داخل إحدى السهرات الليلية ويقوم بخطف هاتف أحد الشباب الذى كان يقوم بتصويره.

وظهر الهضبة عمرو دياب فى الفيديو وهو يسرع إلى الشاب وقام بالاستحواذ على هاتفه المحمول لمسح الصور التى قام الشاب بتصويرها وهو ما أغضب الكثيرين من جمهوره بسبب هذا التصرف.

 صدرت أحدث الأغنيات المنفردة للنجم المصري خالد سليم بعنوان "في طريق الهوى" على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

بقالب غنائي طربي - رومنسي جاءت أغنية "في طريق الهوى"، حيث عاد خالد سليم بأغنيته الجديدة إلى الزمن الفني الجميل من حيث الجُمل اللحنية والأداء الطربي الذي قدمه بإحساس.

وصل منذ قليل المطرب أحمد سعد إلى الرياض استعداد لإحياء حفلته المنتظرة مساء غد الجمعة ضمن فعاليات موسم الجيمرز.

ومن المفترض أن يقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنية ياليالي التى طرحها مؤخرا بمشاركة المطربة روبي.  

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أغنية جديدة بعنوان هلا بيك يا مدلع،  من إنتاج شركة مزيكا، وذلك خلال أيام قليلة من الآن.

سعد بدأ الترويج للأغنية من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام وقام بطرح البوستر الدعائى لها وعلق عليها قائلا: أنا أكتر واحد مستني أغنية هلا بيك يا مدلع عارفين ليه؟ قريبا.  

طرح المطرب محمد حماقي منذ قليل أغنيته الجديدة حبيت المقابلة، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعتبر هذه الأغنية هي الثانية لمحمد حماقي هذا الصيف بعد أغنيته الأولى لمون نعناع والتى طرحها الأسبوع الماضي وحقق ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.  

يحرص دائما الفنان شادي شامل على التواصل مع جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وذلك من خلال طرح العديد من الصور والفيديوهات التى يلتقطها بشكل يومي.  

وصدم شادي شامل جمهوره بإطلاله غريبة، وذلك أثناء تواجده فى الكويت لقضاء إجازة قصيرة هناك، حيث ظهر وهو يرتدي قميص كت وشنطة حريمي، وهو ما جعل عدد كبير من رواد صفحته يعلقون بالسلب على هذه الإطلالة  فيما قام عدد أخر بالدفاع عنه.  

وصلت المطربة أنغام إلى جدة فجر اليوم استعداد لإحيائها حفلها المنتظر على مسرح بنش مارك تحت عنوان صوت مصر.

وحرصت أنغام صباح اليوم على عمل بروفات مع فرقتها الموسيقية وذلك من أجل الاطمئنان على كافة لتفاصيل الخاصة بالفرقة قبل انطلاق الحفل فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس.

كشف المؤلف محمد رحيم عن ديو يجمع بين المطرب محمد منير ومريام فارس.

وكتب: "علشان كل الناس اللى سألتني مين هي المطربه اللى هتغني الديو مع الكينج محمد منير أغنيه #الساحل_الشمالي هي النجمه ميريام فارس ونازله ان شاء الله في خلال ايام قليلة جدا  دعواتكو ابقى ان شاء الله.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الفن.. عمرو دياب يعتدي على شاب ويخطف هاتفه.. ودويتو بين محمد منير وميريام فارس وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الفن من خلال

إقرأ أيضاً:

مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير

اشعلت النجمة اللبنانية مايا دياب اجواء حفل ختام برنامج المواهب سمعونا بصوتها العذب واطلالتها المثيرة، كما شاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت مايا دياب بإطلالة لافته، مواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا العام، حيث ارتدت بليزر مكشوف يشبه فستان الزفاف العصري وتزينت ببعض الأزرار الكبيرة البيضاء، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم  زينته بطرحة زفاف،  لتكمل أناقتها على طريقتها الخاصة، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
وعلقت على الصور، قائلة:" إطلالتي الأولى الليلة بختام برنامج المواهب سمعونا انتظروا الاطلالة الثانية".

مايا دياب 
مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس..
درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.
حياتها الأسرية
متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

مقالات مشابهة

  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي