اعتذرت كيت ميدلتون للحرس الأيرلندي في رسالة عاطفية عن تفويتها بروفة كبيرة لفرقة Trooping" the Colour" صباح أمس السبت.

إقرأ المزيد بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. أول تعليق من الأمير ويليام حول حالة كيت ميدلتون الصحية

وفي رسالتها إلى فوج الحرس الأيرلندي، تمنت زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، وهي "عقيد" حظا سعيدا للقوات، مضيفة أنها تأمل في العودة قريبا جدا.

وتأتي الرسالة بعد انسحاب الأميرة من الحياة العامة أثناء تلقيها علاج مرضها.

وكتبت أميرة ويلز، في الرسالة الموقعة باسم "العقيد كاثرين": "أردت أن أكتب وأخبركم بمدى فخري بالفوج بأكمله. إنني أقدر أن جميع أفراد القوات هذا العام قد تدربوا لعدة أشهر، وخصصوا ساعات طويلة لضمان أن زيهم الرسمي وتدريباتهم نظيفة".

وتابعت: "يظل شرفا عظيما أن أكون عقيدا لديكم، وأنا آسفة جدا لأنني لم أتمكن من تلقي التحية في مراجعة العقيد لهذا العام. يرجى تقديم اعتذاري إلى الفوج بأكمله، لكنني آمل أن أتمكن من تمثيلكم جميعًا مرة أخرى قريبا جدا".

رسالة كيت

وأضافت الأميرة، بعد التوقيع بشعار الحرس الأيرلندي "من سيفرقنا؟": "أرسل أطيب تمنياتي ونتمنى لك حظًا سعيدًا لجميع المشاركين".

وردا على ذلك، قال الفوج إنه "تأثر" بلفتة الأميرة. وكتب على موقع "إكس": "لقد تأثر الحرس الأيرلندي بشدة عندما تلقى رسالة من عقيدنا، صاحبة السمو الملكي، أميرة ويلز هذا الصباح. ما زلنا نتمنى لصاحبة السمو الملكي التوفيق في شفائها ونرسل لها أطيب تمنياتنا".

كيت ميدلتون

وتوقفت أميرة ويلز عن القيام بواجباتها العامة بعدما أعلنت في 22 مارس أنه تم تشخيص إصابتها بنوع غير معلوم من السرطان. وقالت في رسالة مسجلة مصورة إنها بدأت العلاج الكيميائي.

وجاءت أنباء مرضها بعدما أعلن الملك تشارلز إصابته بالسرطان. واستأنف تشارلز واجباته العامة بعدما أعلن قصر باكنغهام أن الأطباء تشجعوا بالتقدم الذي أحرزه، مع التزامه باستمرار العلاج.

الحرس الأيرلندي

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: العائلة المالكة

إقرأ أيضاً:

عاجل| رسالة طمأنة من متحدث التعليم لطلبة الثانوية العامة بخصوص امتحان الفيزياء

وجه الدكتور شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، رسالة طمأنة إلى طلبة الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء اليوم.

“التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)

وقال "زلطة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، إن كل ما تداوله من شكاوى سيتم أخذها في عين الاعتبار، مشيرًا إلى أن وزير التربية والتعليم وجه لجنة فنية لإصدار تقرير عن مواصفات الورقة الامتحانية للفيزياء.

إغلاق 100 جروبات للغش

ونوه بأنه تم إغلاق ما يقرب من 100 جروبات للغش تضم عدد كبير من الأشخاص تدعي ما يسمى بتسريب الامتحانات وتقوم بتداول ورق الأسئلة، متابعًا "فيه طلاب يتحايلوا ويدخلوا بسماعة أذن أو موبايل ويتم التعامل معهم نعترف بوجود حالات غش ولكننا نضبطه ونواجهها".

واستطرد "في حرم اللجان من الخارج تقوم بتأمينها جهات معنية ومساعدة من الوزارة، بنسبة 100 في المائة لم ترد لنا أي شكاوى بخصوص وجود ميكروفونات تقوم بغش الطلبة داخل اللجان".

مقالات مشابهة

  • عاجل| رسالة طمأنة من متحدث التعليم لطلبة الثانوية العامة بخصوص امتحان الفيزياء
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رسالة مهمة من «التعليم» لطلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء «فيديو»
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • نائبة تدعم رئيس القضاء بعد الإساءة الأمريكية وتدعو الخارجية للتدخل
  • المقاومة الإيرانية تكسر أجواء القمع بـ20 ألف نشاط في مختلف المدن
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • الوكالة الحضرية بالخميسات تخرج عن صمتها في قضية “مقهى الرونبوان”
  • بكالوريا 2024..أعلى معدل وطني من نصيب أميرة بلكوشي وأماني لينا بجهة الدار البيضاء سطات