استقبلت شركة مطوفي شركة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية ممثلةً بشركة إثراء الخير، أمس، الفوج الأول من حجاج الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، القادمين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج لهذا العام عبر برنامج الحج المباشر والبالغ عددهم 400 حاج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وصول الفوج الأول من حجاج أمريكا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا - واسرحلة ميسرةوأوضح رئيس مجلس إدارة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية الدكتور أحمد سندي، حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
أخبار متعلقة القيادة تهنئ ملك الأردن بذكرى يوم الجلوسالنقل لـ "اليوم": الطرق المرنة بالمشاعر تمتص الإجهادات وتخفض الحرارة 15 درجة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وصول الفوج الأول من حجاج أمريكا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا - واس
وأشار إلى أن كافة الإمكانيات قد وضعت لتمكينهم من أداء نسكهم بيسر وسهولة عبر عددٍ من البرامج لتوفير رحلة آمنة ميسرة للحاج تُثري تجربته وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة الحج موسم الحج ضيوف الرحمن مكة المكرمة الفوج الأول من حجاج article img ratio

إقرأ أيضاً:

الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، طارق أبا الخيل، أن الهزة الأرضية التي وقعت شرق حائل كانت على عمق 5,86 كم وتبعد عن المدينة 107 كم.
وأشار إلى أن سبب الهزة يعود إلى الإجهادات التكتونية وحركة الصهارة البركانية تحت حرة هتيمة،مما يتسبب في نشاط زلزالي متفاوت القوة.
أخبار متعلقة 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية- مشاع إبداعيوضع مطمئنوأضاف أن هذه الإجهادات تؤثر على الصدوع الموجودة في المنطقة، ما يؤدي إلى إعادة تنشيطها وحدوث هزات أرضية تنتشر في جميع الاتجاهات.
وأكد المتحدث الرسمي أن الهيئة تتابع الوضع على مدار الساعة، وأن الوضع مطمئن ولا يدعو للقلق.

مقالات مشابهة

  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال