تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بالبحيرة.. بقيمة مالية حوالى 20 مليون جنيه
 
 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن البحيرة والإسكندرية قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم (8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم فى عدة قضايا ما بين "شروع فى قتل، مخدرات، سرقة، سلاح") بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة مُتخذين من دائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 140 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 37 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 3،500 كيلو جرام – 8 ميزان حساس – كمية من الأدوات والمواد الخام التى تستخدم فى خلط وتصنيع المواد المخدرة - 2 بندقية آلية – 4 بنادق خرطوش – 6 طبنجات – 2 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 33 خزينة – 6 قطع سلاح أبيض).
هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (20 مليون جنيه).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إستمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضبط اسلحة نارية المواد المخدرة وزير الداخلية 20 مليون جنيه کمیة من

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عاطل، له معلومات جنائية، بمزاولة نشاط إجرامى في مجال تصنيع المواد المخدرة، واتخاذه من مغسلة سيارات مستأجرة، كائنة بدائرة قسم شرطة المعصرة، وكراً لتصنيع وتخزين مخدر الاستروكس.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بالورشة المشار إليها، وعُثر بداخلها على 25 كيلوجراما من مخدر الاستروكس، وكمية لمخدر البودر، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، ومجموعة من أدوات تصنيع وتعبئة المواد المخدرة.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,750 مليون جنيه تقريباً ).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط 388 قضية مخدرات في حملات أمنية
  • أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو "حشيش" و200 جرام "شابو"
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • سبق اتهامه في 13 قضية.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو حشيش و200 جرام شابو و150 جرام هيروين بالأقصر
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة