شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أرباح أبل تفوق التوقعات رغم انخفاض مبيعات آيفون، تجاوزت أرباح أبل  التوقعات في الربع الثالث من العام المالي للشركة، ةسجلت 81.80 مليار دولار إيرادات مقابل توقعات عند More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح أبل تفوق التوقعات رغم انخفاض مبيعات آيفون ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح أبل تفوق التوقعات رغم انخفاض مبيعات آيفون
تجاوزت أرباح أبل  التوقعات في الربع الثالث من العام المالي للشركة، ةسجلت 81.80 مليار دولار إيرادات مقابل توقعات عند More...

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح أبل تفوق التوقعات رغم انخفاض مبيعات آيفون وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المبيعات تجاوزت التوقعات.. 70 ألف زائر لمهرجان خيرات الجوف بسكاكا

اختتمت فعاليات مهرجان خيرات الجوف الثالث بسكاكا، الذي نظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف، ممثلًا بمكتب سكاكا، بمشاركة 7 جهات حكومية و30 مزارعًا وأسرة منتجة.
واستقبل المهرجان على مدار 4 أيام ما يقارب 70 ألف زائر، تجولوا في أروقة المهرجان الذي ضم 30 جناحًا ومحلات لبيع المنتجات الزراعية، إلى جانب أركان الجهات المشاركة.

إقبال لافت

وشهدت محلات المزارعين الذين عرضوا منتجاتهم الزراعية في المهرجان إقبالًا لافتًا من الزوار والمتسوقين، وتجاوزت مبيعاته التوقعات مع زيادة الإقبال وكثافة أعداد الزوار للتعرف على المنتجات الزراعية بالمنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صور من انطلاق مهرجان خيرات الجوف الثالث بمدينة سكاكا - إكس إمارة الجوف
ويستهدف المهرجان دعم المزارعين وفتح نوافذ تسويقية جديدة، والتعريف بالمنتجات وتحفيز التنافسية والجودة في المنتجات الزراعية بالمنطقة.

أخبار متعلقة ما التصرفات الصحيحة لحظة انفجار الإطار أثناء القيادة؟ المرور يجيبمعرض المدينة المنورة للكتاب يلقي نظرة تاريخية على "المساجد السبعة"

مقالات مشابهة

  • المبيعات تجاوزت التوقعات.. 70 ألف زائر لمهرجان خيرات الجوف بسكاكا
  • كوريا.. انخفاض الإنتاج الصناعي ونمو مبيعات النجزئة في يونيو
  • تراجع حصة آيفون في الصين.. وشركات الهواتف المحلية تتخطاها في نسبة المبيعات
  • انخفاض مبيعات “ماكدونالدز” لأول مرة في أكثر من 3 سنوات
  • الدفاع المدني بغزة: أعداد الشهداء في خان يونس تفوق التوقعات
  • أرباح بي.بي تتجاوز التوقعات إلى 2.8 مليار دولار في 3 أشهر
  • “ماكدونالدز” تعاني من انخفاض حاد في الأرباح والمبيعات: تأثير حملات المقاطعة يظهر بوضوح
  • ساعة أبل تتيح خدمة للآباء لمراقبة أطفالهم خارج المنزل!
  • آبل تستعد لإطلاق أول “آيفون” قابل للطي وسط جدل حول موعد الإطلاق
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس