بوابة الوفد:
2024-06-29@16:29:48 GMT

تفاصيل حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

يستعد الفنان محمود العسيلي، لإحياء حفل غنائي ثالث أيام العيد، في الساحل الشمالي، ومن المقرر  حضور عدد كبير من جمهوره ومحبوه.

ومن المقرر أن يقدم محمود العسيلي، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

آخر أعمال محمود العسيلي

وكان الفنان محمود العسيلي، طرح مؤخرًا أغنية "عيني شايفة فيكي"، عبر موقع الفيديوهات العالمي  "يوتيوب"، كلمات تامر حسين، ومن الحان محمود العسيلي، ومن توزيع امين نبيل.

وتقول كلمات الأغنية :-

 جايبه الجمال ده منين

مين اللي شافه قبلي

مجاش في بني آدمين

أكيد عشان متساب لي

بعيونك الحلوين

ده يترسملك صورة

بحر وطبيعة وناس

قدام عنيكي مبهورة

عيني شايفة فيكي

كل مزايا الدنيا بحالها

معلومات عن المطرب محمود العسيلي

بدأ الغناء وهو في مرحلة الدراسة، حيث أسس فرقة غنائية خاصة به وهو ما يزال بالجامعة، وفى عام 2002 شارك النجمة إليسا الغناء فى حفلة غنائية رأه فيها المنتج الفنى أيمن عباس وعرض عليه إنتاج أول ألبوماته (رايح على فين) عام 2004، وقد حقق الألبوم نجاحاً كبيراً خاصة أغنية (مجنونة) التي كتب العسيلي كلماتها.

بعد ذلك صدر له عدة ألبومات جعلته أحد أبرز المطربين بالساحة المصرية، وقد كانت بداية العسيلي في التمثيل عام 2007 عندما شارك فى بطولة الفيلم الدرامي (خليج نعمة) مع الفنانة غادة عادل والمطرب أحمد فهمي وأخريين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود العسيلي الفنان محمود العسيلي الساحل الشمالى أعمال محمود العسيلي العسيلي تامر حسين محمود العسیلی

إقرأ أيضاً:

تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قدمت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، تقريرا، اليوم، للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والمتضمن الجهود الميدانية والحملات  التفتيشية التي نفذتها مديري الصحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تمكنت الحملات من المرور على ۲۱۹ منشاة غذائية بنطاق المحافظة، وأسفرت عن سحب ٢٥ عينة غذائية مختلفة  من انواع ( كفته بقرى - كبدة مجمدة - برجر - لحم برازيلي – لحم هندي - بانيه - بسكويت - كعك ... الخ ) وارسلت العينات للمعامل المختصة لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تم إعدام ٣٤٥ كجم أغذية متنوعة، و٧١ لتر عصائر ومشروبات لعدم احتفاظها بخواصها الطبيعية، بجانب تحرير ۲۲۱ محضرًا لمخالفات صحية شملت: (۹۲ محضرًا للمنشآت الغذائية غير مستوفاه للاشتراطات الصحية، و۱۰۱ محضر لعدم وجود شهادات صحية سارية للعاملين بمجال الأغذية، و۲۸ محضرًا لمخالفة قوانين وقرارات أخرى خاصة بمراقبة الاغذية)، فيما تم إخطار الوحدة المحلية بمنشاة تدار بدون ترخيص لاتخاذ اللازم.

ومن جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، باستمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة امتداد الحملات للقرى والعزب ، وإعداد تقارير دورية عن نتائج الحملات لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام ،خاصة وأنه يتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة مشيرا إلى أن تبنى المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تشارك فيها كل الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • في ذكرى 30 يونيو.. احتفالية خاصة لتكريم رموز «اعتصام المثقفين» ضد حكم الإخوان
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»