بوابة الوفد:
2024-06-27@14:05:07 GMT

السيطرة علي حريق بمزرعة مواشي في الفيوم

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة على حريق شب بمزرعة مواشي، بعزبة نجيب عريان التابعة لقرية العدوة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم،قد  تلقت بلاغا بنشوب حريق بمزرعة للمواشي، بعزبة نجيب عريان، التابعة لقرية العدوة، بمركز الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والأسعاف، وتم إخماد النيران والسيطرة علي تاحريق، ولم يسفر عن اي إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقى استورجي بالفبوم مصرعه على يد جارة , طعنه عدة طعنات بآلة حادة سكين، بسبب خلافات ماليه بمساكن  الصيفية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم ، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اول بورود اخطار من مرفق إسعاف مستشفي الفيوم، يفيد ورود بلاغ بمقتل شاب طعنا بآلة حادة سكين بمساكن الصيفية  بالمنطقه الصناعيه التابعة لمركز اول الفيوم، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعىخالد ابو حفيظه  32 عسنة  ويعمل استورجي طعنا بآلة حادة سكين على يد جارة، وذلك بسبب خلافات ماليه بينهما، بمساكن الصيفية بالمنطقه الصناعيه بدائرة القسم، وقد سلم المجني عليه نفسه إلى قسم شرطة اول الفيوم.

واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه وسدد طعنات للمجني عليه حتى أوقعه قتيلا في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة والتى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الحماية المدنية الفيوم حريق مزرعة مواشي النيابة العامة قرية العدوة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود بمخلفات مقاعد خشبية بمدرسة في بنها

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق محدود شب بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها في محافظة القليوبية حيث شب الحريق في المنطقة ما بين مبني المدرسة والسور الخارجي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بنشوب حريق محدود بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية في المنطقة ما بين مبني مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها والسور الخارجي للمدرسة.


انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، والدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع انتقاله للمباني المجاورة وتمت أعمال التبريد لمنع نشوب الحريق مرة أخرى، وتم رفع المخلفات الخشبية من المكان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة شخص فى حادث انفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم
  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق محدود بمخلفات مقاعد خشبية بمدرسة في بنها