البوابة نيوز:
2024-06-29@11:07:36 GMT

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة المصراوي، التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بعزبة النصراوي التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم السيطرة علي المشاجرة وضبط طرفيها، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى إطسا المركزي محافظة الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم

لقي مواطن بالفيوم مصرعه، فى مشاجرة بسبب لعب الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمدينة الفيوم وتم نقله الجثمان إلى المشرحه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب فى إصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقسم شرطة أول الفيوم وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه عقب انتهاء التشريح وتولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق لقي طالب ثانوي بالفيوم مصرعه في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الفيوم- القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم ، بورود إشارة من شرطة النجدة، بناء على  بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة نقل بطريق الفيوم – القاهرة  باتجاه الفيوم ، ووجود جثمان.

انتقلت أجهزة الأمن و سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة اسلام سيد احمد  18 سنه طالب ثانوي من قرية العجميين بمركز ابشواي ،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة  والتصريح  بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية