شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قطاع الاعلام بمحافظة تعز يدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل إداراتي “يوتيوب وفيسبوك”، في أغسطس 3, 2023 18يمني برس أدان قطاع الإعلام بمحافظة تعز اليوم وبشدة الإجراءات التعسفية لإدارتي “يوتيوب وفيسبوك” في إغلاق .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطاع الاعلام بمحافظة تعز يدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل إداراتي “يوتيوب وفيسبوك”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطاع الاعلام بمحافظة تعز يدين إغلاق القنوات الوطنية...

في أغسطس 3, 2023 18

يمني برس|

أدان قطاع الإعلام بمحافظة تعز اليوم وبشدة الإجراءات التعسفية لإدارتي “يوتيوب وفيسبوك” في إغلاق وحذف قنوات وحسابات تابعة للإعلام الوطني في الجمهورية اليمنية.

وأشار بيان صادر عن مكتب اعلام تعز والمركز الاعلامي لأنصار الله ومكاتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ والثورة والفضائية اليمنية والقنوات التلفزيونية الخاصة

إلى أن هذا الاستهداف يعد امتداد لسلسلة جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني العظيم , منذ أكثر من ثماني سنوات بشتى أنواع الأسلحة والانتهاكات وصولا إلى محاولة استهداف الاعلام الحر وحرية الرأي والتعبير التي يتشدق بها الاعلام الغربي كذبا وبهتان.

واعتبر البيان إغلاق القنوات الوطنية، محاولة لحجب الحقائق حول ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم، والتضييق على المنابر الاعلامية والأصوات المناهضة لدول العدوان.

ولفت إلى أن هذه الإجراءات التعسفية انتهاك صارخ لكل المواثيق والقوانين والاتفاقيات الدولية المتعلقة بحرية التعبير، وحملة ممنهجة تقف خلفها قوى العمالة والخيانة التي تتاجر بالسيادة الوطنية خدمة لأطماع وأهداف دول العدوان.

وأكد قطاع الإعلام بتعز مواصلة الجهود لمواجهة حملات العدو التضليلية وتبني مواقف موحدة ضد السياسات العدائية لشركتي يوتيوب وفيسبوك.

18

شارك

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطاع الاعلام بمحافظة تعز يدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل إداراتي “يوتيوب وفيسبوك” وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD

يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ135 على التوالي
  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD
  • ميتا تحظر وسائل إعلام روسية على واتساب وفيسبوك وإنستغرام وموسكو تستنكر
  • الموسوي ينكفئ عن الاعلام بقرار
  • "هايدروم": 26 مبادرة حصيلة مختبر تقييم جاهزية المنظومة الوطنية الداعمة لقطاع الهيدروجين الأخضر
  • 26 مبادرة لتعزيز جاهزية المنظومة الوطنية الداعمة لقطاع الهيدروجين الأخضر
  • كيف تجني الأرباح .. كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • إغلاق 5 مخابز من أصل 6 شمالي قطاع غزة
  • إغلاق 4 مستشفيات خاصة لمخالفتها اشتراطات التراخيص بمحافظة السويس