فنون، يُعرض 16 أغسطس طرح البرومو الرسمي لفيلم وش في وش،11 42 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتبت منى الموجي أطلقت الشركة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يُعرض 16 أغسطس.. طرح البرومو الرسمي لفيلم "وش في وش"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يُعرض 16 أغسطس.. طرح البرومو الرسمي لفيلم "وش في وش"

11:42 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتبت- منى الموجي:

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "وش في وش" على مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو الرسمي للعمل الذي من المقرر طرحه 16 أغسطس في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

الفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، ومن كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، وبجانب أبطال العمل يظهر من خلال التريلر مجموعة من ضيوف الشرف، بينهم: خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

وقبل نزول التريلر كان قد شارك الفنان محمد ممدوح منشورا غامضا عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، وتفاعلت معه الفنانة أمينة خليل، وأبطال فيلم "وش في وش"، وكتب "بجد يا جماعة تدخل الناس في أي علاقة حاجة مش كويسة خالص.. خلوا مشاكلكم بينكم".

وعلقت الفنانة أمينة خليل على المنشور قائلة "طب ما هو لما حد يكتب بوست زي ده يبقي بيدخل الناس في مشاكله"، لترد عليها الفنانة أسماء جلال قائلة "مظبوط.. بس هو محدش للأسف بيفكر المشكلة بتبدأ أزاي"، كما تفاعلت الفنانة دنيا سامي وكتبت "والنبي أنت أي حاجة تقولها زي الفل"، ليرد عليها الفنان محمود الليثي مازحًا "امسكي نفسك شوية"، كما تفاعل الفنان محمد شاهين، وشارك تعليق الفنان أسماء جلال، عبر خاصية "الاستوري" بحسابه الرسمي بموقع "أنستجرام"، وعلق قائلاً "طبعًا موافقك جدًا جدًا كلام سليم 100%".

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يُعرض 16 أغسطس.. طرح البرومو الرسمي لفيلم "وش في وش" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طرح البرومو الرسمی لفیلم وش فی وش

إقرأ أيضاً:

منى زكي تعبر عن سعادتها بعد ترشيح فيلم "رحلة 404" للأوسكار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها البالغة بعد ترشيح فيلم "رحلة 404" لتمثيل مصر في مسابقة أفضل فيلم في الأوسكار.

ونشرت منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "سعيدة باختيارها لبطولة "رحلة 404" من قبل المخرج هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، مشيرة إلى أن هذا شرف كبير لها، زادني شرف قبول الزملاء أدوار ضيوف الشرف في الفيلم لأن موهبتهم الكبيرة أضافت كثيرًا للفيلم".

وحرصت الفنانة منى زكي على توجيه الشكر إلى نقابة المهن التمثيلية على ترشيحها لفيلم "رحلة 404"، معلقة: "إن شاء الله ربنا يكملها على خير، ويقبل ونشرف بلدنا".

فيلم "رحلة 404" لـ منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي في فيلم "رحلة 404" مع كل من؛ محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، عارفة عبدالرسول، جيهان الشماشرجي وآخرين ومن إخراج هاني خليفة، وفاز بجائزتي أحسن ممثلة للنجمة منى زكى، ولجنة التحكيم الخاصة بمهرجان الاقصر للسينما الافريقية في دورته الثالثة عشر فبراير الماضي.

دارت أحداث فيلم "رحلة 404" حول شخصية "غادة" التي قدمتها الفنانة منى زكي وقبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

مقالات مشابهة

  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • منى زكي تعبر عن سعادتها بعد ترشيح فيلم "رحلة 404" للأوسكار
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • تشكيل ليفربول الرسمي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح أساسيًا
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • جثتين و26 مصاب.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث صحراوي المنيا